أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “ظهرت” نتائج البريفيه التاسع 2019 لبنان حسب الاسم ورقم الترشح بجميع المحافظات رابط نتائج البريفية المتوسطة في لبنان الرسمي ٢٠١٩

“ظهرت” نتائج البريفيه التاسع 2019 لبنان حسب الاسم ورقم الترشح بجميع المحافظات رابط نتائج البريفية المتوسطة في لبنان الرسمي ٢٠١٩

نتائج البريفية التاسع لبنان 2019 حسب الاسم ورقم الترشح، هو ما يسعى جميع طلاب المتوسطة في لبنان للحصول عليه وبعد الانتهاء من جميع امتحانات أخر العام الدراسي، وسنرفق لكم روابط نتائج البريفية ٢٠١٩ بالاسم بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان، الشمال، الكورة، نتائج البريفيه في لبنان 2019 البترون، زغروتا، قضاء بعيدا، قضاء المتن، وقضاء الشوف، وقضاء بشرى، قضاء عكار، قضاء عالية، صيدا، محافظة الجنوب، البقاع.

وقد أكد رسمياً رئيس اللجان الفاحصة المدير العام للتربية فادي برق أن نتائج البريفية للشهادة المتوسطة في لبنان سيتم اعتمادها يوم السبت في جميع المحافظات اللبنانية، والتي يترقبها جميع طلاب الشهادة المتوسطة التاسع في لبنان بعد اقتراب الإعلان عنها رسمياً.

نتائج البريفية 2019 لبنان

ومن المتوقع إعلان نتائج البريفيه 2019 بعد انتهاء جميع أعمال اللجان في جميع المدارس بالمحافظات اللبنانية وذلك حيث سيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية يوم السبت، نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019.

تحديث جديد: سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج التاسع المتوسط في لبنان ٢٠١٩ نتائج الشهادة المتوسطة خلال المؤتمر الصحفي ينعقد بحضور السيد الوزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة وقد بلغت نسبة النجاح العام الماضي 81.78% وهي نسبة عالية مقارنة بالأعوام السابقة.

رابط نتائج البريفيه الصف التاسع في لبنان 2019

نرفق لكم الآن رابط الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية للحصول على نتائج البريفية الصف التاسع في لبنان 2019 حسب الاسم والرقم، رابط الدخول— هنــــــــــــــا.

أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

ويمكنكم الآن معرفة أرقام الناجحين في نتائج البريفيه 2019 بجميع محافظات لبنان حيث يتم الإعلان عنها ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي عبارة عن ملف بي دي اف يمكنكم فتحه بكل سهولة ويسر وعرض أرقام الناجحين بالصف لتاسع لبنان.

ومن خلال متابعتنا المستمرة فيما يخص نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019 فقد أعلن المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق خلال تصريحات أنه سيتم صدور نتائج البريفيه 2019 لبنان حسب المواعيد الموضحة.

الأحد  23/6/2017 للمحافظات الأتية: نتائج البريفية 2019 بيروت الجنوب،النبطية، الشمال

الإثنين في 24/6/2017 للمحافظات الآتية: نتائج التاسع 2019 جبل لبنان والبقاع

اقترب موعد الإعلان عن نتائج البريفية التاسع في لبنان 2019 حسب الاسم ورقم الترشح، حيث يمكنكم من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم العالي الحصول على نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019 بجميع المحافظات.

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج البريفيه 2019 نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019 حسب الاسم ورقم الترشح عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي، ونتابع معكم لحظة بلحظة ما سيتم الإعلان عنه بخصوص نتائج البريفيه 2019 لبنان أخر العام الحالي، أسرة الموقع تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

قالت مصادر مطلعة أنه سيتم الاعلان عن تائج البريفيه 2019 لبنان خلال ساعات قليلة من الآن وتحديدا بعد ظهر اليوم الجمعة، أسرة موقع عرب نيوز تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، وسنتابع معكم أهم الاخبار عن نتائج البريفية التاسع في لبنان 2019.

وكان وزير التربية والتعليم العالي أكد منذ أول أمس أن نتائج البريفيه 2019 سيتم إعلانها خلال 48 ساعة حيث تبقى فقط رصد درجات الطلاب والطالبات بالشهادة المتوسطة اللبنانية.


الخبر | “ظهرت” نتائج البريفيه التاسع 2019 لبنان حسب الاسم ورقم الترشح بجميع المحافظات رابط نتائج البريفية المتوسطة في لبنان الرسمي ٢٠١٩ – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

جدول امتحانات الدور الثالث 2019 “سادس إعدادي” وجدول “الثالث المتوسط” وموعد بدء اختبارات الدور الثالث المتابعة الدورية

خبر عاجل الآن، بعد الإجتماعات الدورية المستمرة، تم الإتفاق على بدء إختبارات الدور الثالث في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *