أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نتيجة الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

كثرت عمليات البحث عن المواقع المتخصصة في عرض نتيجة طلاب الدبلومات الفنية “زراعي، صناعي، تجاري“، وهذا ما سنوفره لكم من خلال هذا التقرير، هذا وبالإضافة إلى سرد جميع الروابط الرسمية المدرجة من وزارة التربية والتعليم بخصوص التعليم الفني، من أجل الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لجميع الأقسام تجاري، صناعي زراعي، بنظامي الخمس والثلاث سنوات.

 

وقد أنهى الطلبة والطالبات الامتحانات في نهاية شهر مايو الماضي، حيث بدأت الامتحانات في 18 مايو انتهت 1 يونيو، وبدأت عملية التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات، وفي انتظار اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019

أما عن خطوات الحصول على نتيجة طلاب وطالبات الدبلومات الفنية فهي على النحو التالي:

  • زيارة الرابط الرسمي “بوابة التعليم الفني“.
  • إدخال بيانات الطالب في المكان المخصص لها مثل النظام التابع له سواء الثلاث أو الخمس سنوات.
  • تحديد التخصص التابع له الطالب “زراعي، صناعي، تجاري” إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • والضغط على عرض النتيجة وسيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة أخري تحتوي على نتيجة الطالب والدرجات التي حصل عليها.

موعد ظهور نتيجة طلاب الدبلومات الفنية

أما عن موعد ظهور النتيجة، فكشفت وزارة التعليم عن اعتماد النتيجة ورفعها على بوابة التعليم الفني على الإنترنت بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يتم ظهورها في 30 من شهر يونيو وحتى الخامس من يوليو المقبل، ومن المقرر أن تستمر فترة أعمال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب لمدة 3 أسابيع، على أن يتم بعدها اعتماد وزير التعليم للنتيجة ورفعها على المواقع الرسمية والمتخصصة في عرض النتيجة فورا.

كما يمكنكم ترك تعليقات أسفل هذا التقرير برقم جلوس الطالب واسم القسم والشعبة التابع لها، وسنقوم بتوفيرها لسيادتكم فور اعتمادها ورفعها على الإنترنت؛ حيث يعاني الكثير من عدم الوصول إلى رابط النتيجة بعد اعتمادها، بسبب الضغط وعمليات البحث المتكررة عليه.

متابعة نتيجة الدبلومات الفنية (تجاري – صناعي – زراعي) 2019

وبالتزامن مع إنهاء الطلاب امتحانات الدور الأول، بدأت أعمال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد الدرجات بجميع محافظات مصر على أن يتم بعدها اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ورفعها على الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني على شبكة الإنترنت.


الخبر | نتيجة الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالجنيه المصري || مصاريف كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2019 .. تفاصيل تنسيق الجامعات الخاصة “الكليات العلمية والأدبية”

نستعرض مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2019 بالجنيه المصري، وتنسيق الكليات العلمية والأدبية للجامعات الخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *