الرئيسية / مصر / “التضامن” تعلن عن فتح الأندية الاجتماعية والثقافية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بالمجان

“التضامن” تعلن عن فتح الأندية الاجتماعية والثقافية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بالمجان

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم فتح 63 نادي اجتماعي وثقافي على مستوى الجمهورية، لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الأفريقيا مجانًا، وتم تجهيز الأندية والمقاعد لاستقبال الجمهور، وتوفير أجواء المشاهدة بالفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وتخصيص أماكن لذوي الإعاقة.

وأكدت رئيس الإدارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن الاجتماعي، سمية الألفي، أنه قد تم توفير شاشات العرض بالتعاون مع الجمعيات، وتم توفير كافة الدعم اللازم لأجواء المشاهدة المناسبة، وتمت عمليات التنظيم بمساعدة شباب الأندية الاجتماعية والثقافية، وقد تم تنيظم برامج توعية ببرامج وأنشطة الوزارة.

من الجدير بالذكر، أن وزارة التضامن الاجتماعي يتبعها 408 نادي اجتماعي وثقافي على مستوى الجمهورية، وتلك الأندية تهدف إلى تطوير العمل الشبابي المؤسسي، وتشجيع وتنمية قدرات المبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية، وتمكين الشباب للتفاعل مع الأنشطة المختلفة، من الأنشطة الاجتماعية، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الفنية، والأنشطة الرياضية، وربطها بقضايا المجتمع.


الخبر | “التضامن” تعلن عن فتح الأندية الاجتماعية والثقافية لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بالمجان – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

خطة رصف الطرق في كافة المدن والقرى

قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى المدبولي، بالتأكيد على التزام العاملين بالسرعة من أجل العمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *