أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / للمتعة.. تعرف على أماكن ألعاب الرعب في مصر

للمتعة.. تعرف على أماكن ألعاب الرعب في مصر

يرغب الشباب في خروجات غير تقليدية، تتميز بالحركة والحيوية، وهناك الكثير من الشباب محبي الرعب، ويبحثون عن أماكن ألعاب الرعب والتشويق، ومن أبرز أماكن ألعاب الرعب في مصر ما يلي:

  1. MindMaze Egypt: وهو عبارة عن منزل مهجور، ويوجد به امرأة مجنونة تحاول قتل الأشخاص، ويجب أن تفك لغز معين حتى لا تصل إليك، ويجب أن تقتل بعض آكلي لحوم البشر حتى تنقذ البشرية من تلك الكائنات، وتحتاج تلك اللعبة إلى مجموعة مكونة من 5 أو 7 أشخاص، وسعر التذكرة للفرد الواحد 500 جنيه، ويقع المكان في 34 شارع 206، بدجلة، في المعادي.
  2. Escaping game: وهو عبارة عن مكان مغلق، ومدة اللعب به ساعة، ويطلب منك البحث عن أصدقائك، وبه أجواء الرعب والمغامرة، ومؤثرات سمعية وبصرية وضوئية، سعر التذكرة للفرد 600 جنيه، ويوجد المكان بمساكن شيراتون مصر الجديدة.
  3. The Horror House: وهو عبارة عن بيت رعب، تظهر به كائنات غير بشرية، وعليك محاربتها، وسعر التذكرة للفرد 400 جنيه، ومكان اللعبة في الميراج مول، عند مدخل التجمع الأول، بالقاهرة الجديدة.
  4. Break out Egypt: وهو عبارة عن أفراد يقومون بخطفك في غرفة بها مفتاح، ولن تحصل عليه إلا بحل ألغاز وأرقام حسابية، وعليك محاولة الخروج قبل 60 دقيقة أنت وفريقك المكون من 5 أفراد، سعر التذكرة للفرد 150 جنيه، و120 إذا كنت مع مجموعة مكونة من 5 أفراد، ويوجد مكان اللعبة في شارع التسعين، بالتجمع الخامس.
  5. Escapology: وهو عبارة عن غرفة بها بعض الألغاز، يجب أن تحلها في ربع ساعة لكي تستطيع الخروج من تلك الغرفة، سعر الفرد 300 جنيه، توجد  في 56 ش البستان، بالحي السابع، في الشيخ زايد بالجيزة.


الخبر | للمتعة.. تعرف على أماكن ألعاب الرعب في مصر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على أقوى أشارة الآن تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2019 على نايل سات ومتابعة مباريات دوري أبطال أوروبا برشلونة ضد بروسيا دورتموند ومباراة نابولي ضد ليفربول

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز عرب فور نيوز في مصر والوطن العربي يسعدنا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *