الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا بث مباشر اليوم في كأس إفريقيا 2019| يلا شوت مشاهدة مباراة أنجولا وموريتانيا اليوم

مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا بث مباشر اليوم في كأس إفريقيا 2019| يلا شوت مشاهدة مباراة أنجولا وموريتانيا اليوم

مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا بث مباشر اليوم، في مشاهدة مباريات كاس إفريقيا 2019، تنتظر الجماهير الموريتانية، مشاهدة مباراة منتخب بلدها اليوم ضد أنجولا، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دور مجموعات كأس إفريقيا 2019، التي يبحث من خلالها منتخب المرابطين، على تحقيق نتيجة إيجابية، من اجل البقاء في المنافسة على أمل التواجد في الدور القادم، وفي المقابل منتخب أنجولا، من خلال مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا اليوم، يبحث على تحقيق نتيجة الفوز، من أجل الاقتراب من التأهل إلى مباريات دور 16 من البطولة الفريقية 2019.

مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا اليوم

في هذه الفقرة، إليكم فيديو مشاهدة مباراة منتخب موريتانيا وانجولا مباشرة اليوم، في مشاهدة مباريات كاس إفريقيا 2019 اليوم، وسيتم تحديث فيديو مشاهدة مباراة اليوم بين أنجولا وموريتانيا قبل بداية المواجهة فتابعونا.

مشاهدة أون لاين مباراة موريتانيا وانجولا اليوم

بداية مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا اليوم، سيكون أبتداء من الساعة الثانية والصنف بتوقيت موريتانيا، وهو نفس توقيت لندن، وفي الساعة الرابعة والنصف مساءا، بتوقيت مصر المحلي، وفي الخامسة وثلاثون دقيقة، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة انجولا وموريتانيا اليوم

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وقناة أش دي ماكس 2، وسيتواجد في التعليق على المباراة، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، أما القناة المفتوحة الناقلة لمباراة موريتانيا مجانا اليوم، ستكون هي قناة تايم سبورت المفتوحة.

هذا وسيقود مشاهدة مباراة مصر وانجولا اليوم، الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، الذي بدأ التحكيم الدولي في سنة 2014.

في المباراة الماضية، المنتخب الموريتاني، انهزم ضد مالي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل منتخب أنجولا، تعادل ضد منتخب تونس بنتيجة هدف مقابل هدف.

تجدون هنا:ترتيب مجموعة تونس وموريتانيا.


الخبر | مشاهدة مباراة موريتانيا وانجولا بث مباشر اليوم في كأس إفريقيا 2019| يلا شوت مشاهدة مباراة أنجولا وموريتانيا اليوم – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | إدريسا جايي: كنا نستطيع الفوز على ريال مدريد بأكثر من ثلاثية

يرى إدريسا جايي غانا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه كان قادرا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *