الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة غينيا وبنين اليوم في كأس امم افريقيا 2019 وترتيب المجموعة السادسة

نتيجة مباراة غينيا وبنين اليوم في كأس امم افريقيا 2019 وترتيب المجموعة السادسة

نتيجة مباراة غينيا بيساو وبنين اليوم، تعادل منتخب غيينا بيساو مع منتخب بنين بدون أهداف في ثاني مباريات المنتخبين في كاس الأمم الأفريقية للمجموعة السادسة في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب الأسماعيلية، ليصبح رصيد غينيا بيساو نقطة وحيدة ورصيد بنين نقطتين.

فشل منتخب بنين في تحقيق الفوز في مبارياته الماضية في كأس أمم الأفريقية، حيث خاض عشر لقاءات حتى الآن في تاريخ كأس أمم أفريقيا دون أن يذوق طعم الفوز في أحداها، واليوم أمام غينيا بيساو هي الفرصة لتحقيق أول فوز له في تاريخ مشاركاته القارية، بعد التعادل أمام غانا الجولة الماضية.

ويأتي ذلك في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مؤخراً نظراً لإنه لم يتذوق طعم الهزيمة في المباريات الاربعة الاخيرة، في المقابل لم تنجح غينيا في الفوز سوى مرة واحدة باللقاءات الحادية عشر الأخيرة مع تلقي سبع هزائم أخرها كانت امام الكاميرون بالمرحلة الاولى من امم افريقيا.

  • الدقائق الأولى من مباراة غينيا بيساو بنين هادئة، ولكن طموح الفوز لدى المنتخبين من شأنه تسريع نسق المباراة في الدقائق القادمة.
  • الشوط الأول الدقيقة 25 شهدت أول تهديد حقيقي لمنتخب غينيا على مرمى بنين في مباراة هادئة بين المنتخبين في ختام مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.
  • سيطرة كاملة لمنتخب بنين على الكرة، بعد 28 دقيقة لعب، تعادل سلبي على ملعب الاسماعيلي وأستحواذ 61% لمصلحة بنين لم تسفر عن أهداف.
  • هجوم من منتخب بنين في الدقائق الاخيرة من مباراة بنين وغينيا بيساو واللقاء يقترب من نهايته بالتعادل السلبي.


الخبر | نتيجة مباراة غينيا وبنين اليوم في كأس امم افريقيا 2019 وترتيب المجموعة السادسة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | رونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليستطيع الذهاب إلى ديسكو

كنجم معروف ولاعب يعشقه الملايين لا يمكنك التحرك بسهولة في الشارع ودخول الأماكن المزدحمة وإلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *