أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل للعلمي ريضايات اليوم السبت 29-6-2019 وتوزيع الدرجات

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل للعلمي ريضايات اليوم السبت 29-6-2019 وتوزيع الدرجات

نموذج اجابة امتحان التفاضل للثانوية العامة 2019، يقوم طلاب شعبة العلمي رياضيات بأداء امتحان التفاضل والتكامل اليوم السبت الموافق 29-6-2019 وسط حالة من القلق بين طلاب، نظراً لكثرة عدد الأسئلة وحاجتها للفهم، فضلاً عن ضيق الوقت المخصص للإجابة، وقد انتهوا من أداء الامتحانات بشكل رسمي وسط حالة من الترقب تصيبهم.

نموذج إجابة امتحان التفاضل والتكامل
نموذج إجابة امتحان التفاضل والتكامل

نموذج إجابة امتحان التفاضل والتكامل

اجابة التفاضل اليوم، اشتكى الكثير من الطلاب من صعوبة الأسئلة وحاجتها لفهم عميق مثل مادة الأستاتيكا، فضلاً عن عمق بعض الأسئلة واحتياجها لأكثر نن قانون وأكثر من حل.

بالسطور التالية ستعرفون نموذج الإجابة لامتحان التفاضل المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف ينشر عرب نيوز الإجابات الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة، ابقوا معنا لمعرفة اجابة التفاضل وزارة التربية والتعليم.

نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل 2018 للصف الثالث الثانوي، حيث تداولت العديد من صفحلات مواقع التواصبل الاجتماعي صوراً لأسئلة الامتحان، مما استدعى وزارة التربية والتعليم للتأكيد على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرسمية، واتخاذ الإجراءات القانونية.


الخبر | نموذج اجابة امتحان التفاضل والتكامل للعلمي ريضايات اليوم السبت 29-6-2019 وتوزيع الدرجات – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الأوراق المطلوبة من طلاب جامعة الأزهر في أول يوم دراسة السبت القادم

أعلنت جامعة الأزهر عن الأوراق والمصروفات المطلوبة من طلاب الثانوية الأزهرية، والتي تخص الطلاب الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *