الرئيسية / مصر / يوجه بصرف معاشات شهر يوليو مع الزيادة الجديدة بداية الاثنين المقبل

يوجه بصرف معاشات شهر يوليو مع الزيادة الجديدة بداية الاثنين المقبل

كلف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزيرة التضامن الاجتماعي، بسرعة تشكيل غرفة عمليات مركزية تحت قيادتها، لمتابعة إجراءات صرف معاشات شهر يوليو بكافة محافظات الجمهورية لعدد 9.8 مليون مستفيد.

حيث سيتم الصرف اعتباراً من يوم الإثنين المقبل الموافق  1 يوليو لأصحاب معاشات صندوقي التأمينات، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجهيز ماكينات الصراف الآلي ومنافذ صرف المعاشات لتسهيل أي عقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم.

أما بالنسبة للمعاشات المحولة على بنك ناصر ومكاتب هيئة البريد سيتم الصرف لهم اعتبارا من يوم الخميس الموافق 472019، بدلا من 5 يوليو الموافق الجمعة، وفيما يخص أصحاب المعاشات المحولة للبنوك سيتم الصرف اعتبارا من يوم الأربعاء 10 يوليو.

يأتي ذلك في الوقت الذي كلف فيه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تحسين أحوال المواطنين ومراعاة محدودى الدخل فضلا عن توسيع شبكة الحماية الاجتماعية، ولذا قام بالتصدق فيه رئيس الجمهورية على القانون رقم 74 لسنة 2019 الخاص بزيادة المعاشات اعتبارا من 172017.


الخبر | يوجه بصرف معاشات شهر يوليو مع الزيادة الجديدة بداية الاثنين المقبل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

خطة رصف الطرق في كافة المدن والقرى

قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى المدبولي، بالتأكيد على التزام العاملين بالسرعة من أجل العمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *