الرئيسية / رياضة / FilGoal | أخبار | المحمدي: مواجهة أوغندا ستكون صعبة.. ولن نقبل خسارة لقب إفريقيا

FilGoal | أخبار | المحمدي: مواجهة أوغندا ستكون صعبة.. ولن نقبل خسارة لقب إفريقيا

قال أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني الأول، إن فوز الفريق بمباراتي زيمبابوي والكونغو رفع الروح المعنوية للاعبين داخل المعسكر أثناء بطولة كأس الأمم، وجعل لديهم حافزا أكبر لتحقيق الفوز في اللقاء الثالث والوصول إلى النقطة التاسعة.

وأضاف المحمدي خلال المؤتمر الصحفي “مباراة أوغندا ستكون غاية في الصعوبة وأدرك ذلك بعد متابعة مبارياتها فهي تلعب بطريقة قوية، ولكن في النهاية، المنتخب المصري لديه رغبة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والتأهل للدور الثاني برصيد كامل من النقاط”.

المحمدي تابع “في الفترة الأخيرة يلعب الفريق على الهجوم ويتقدم المدافعون في الكرات الثابتة، وهو ما ساعدنا على التسجيل وهز شباك زيمبابوي، وفي آخر 7 مباريات مع المنتخب سجلت 3 أهداف، سأعمل جاهدا خلال المرحلة المقبلة على التسجيل أكثر وهز شباك الخصوم”.

وتعهد المحمدي مرة أخرى أن تكون بطولة كأس أمم إفريقيا من نصيب المنتخب المصري قائلا: “لأنها على أرض مصر ولا أقبل خسارة اللقب. الكل يعمل أقصى ما لديه لتحقيق البطولة والجمهور يدرك ذلك وسيساند اللاعبين في المرحلة المقبلة”.

وعن إصابة جنش أتم المحمدي “إنه أمر حزين للغاية أن تفقد لاعبا من العائلة في المعسكر لإصابة قوية ولكني أثق في قدرته على العودة أكثر قوة في المرحلة المقبلة”.


أوغندا تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بانتصرها على الكونغو الديمقراطية وتعادلها مع زيمبابوي، أما مصر فتتصدر المجموعة الأولى بعدما فازت أمام كلا من زيمبابوي والكونغو.

ولقاء الغد سيحدد متصدر المجموعة بعدما ضمن الفراعنة التأهل بشكل رسمي.

المواجهات بين طيور الكركي والفراعنة حملت إثارة كبيرة خلال الآونة الماضية، فخلال تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا انتصر الأوغندوين بهدف نظيف على أرضهم قبل أن يحقق المصريون الفوز في برج العرب بصعوبة بفضل هدف محمد صلاح في الدقيقة السادسة.

قبلها كانت أوغندا بوابة مصر لتحقيق الانتصار الأول في كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون والتي وصل فيها أبناء بلاد النيل إلى النهائي قبل الخسارة أمام الكاميرون.

إن كنت مكان المدرب خافيير أجيري، هل ستلعب بنفس التشكيل السابق أم ستجري بعض التعديلات، اختر تشكيل مصر أمام أوغندا:

طالع أيضا

جيل مصر 98.. أين هم الآن

نجوم مصر يختارون أفضل مدرب عملوا معه

اليوم الإفريقي – فرصة أخير لمنتخبين.. وقمة مرتقبة

في أي دور قد تلعب مصر ضد الجزائر

تفاصيل العفو عن وردة

حكاية جنش.. رجل المواقف الصعبة


الخبر | FilGoal | أخبار | المحمدي: مواجهة أوغندا ستكون صعبة.. ولن نقبل خسارة لقب إفريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : في الجول
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | سولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبي

يتوقع أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد مشوارا صعبا للفريق في بطولة الدوري الأوروبي. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *