الرئيسية / مصر / السياحة توضح كيفية إنهاء عقود سكن الحجاج بالمشاعر

السياحة توضح كيفية إنهاء عقود سكن الحجاج بالمشاعر

قررت وزارة السياحة، إلزام جميع الشركات السياحية “رءوس التضامن” المنفذة لبرامج الحج بفتح المسار الإلكتروني الخاص بها على مرحلتين، وهذا في إطار بحث قرارات المملكة العربية السعودية بشأن مات يتعلق بالتأشيرة الإلكترونية.

وأكدت غرفة شركات السياحة، في خطابها المرسل لشركات السياحة، أنه سيتم فتح المسار الخاص بكل رأس تضامن عن طريق غرفة عمليات مكتب شئون الحجاج “لجنة المعاينات وتوثيق العقود” المشكلة من أعضاء وزارة السياحة وممثلي الغرفة، وهذ قبل الحصول على اعتماد لجنة المعينات للسكن للمستويين البري والاقتصادي.

كما أوضحت الغرفة، إن الشركات المنفذة لبرامج الخمس والاربع نجوم هم فقط الذين يمكن لهم إنهاء عقودهم على المسار الإلكتروني دون السفر إلى الأراضي السعودية من خلال الحضور إلى غرفة عمليات الحج والعمرة بمقر إدارة السياحة الدينية بالقاهرة لفتح المسار الخاص بها.

وصرحت الغرفة، أنه بعد الانتهاء من إجراءات المعاينة يلزم على جميع رءوس التضامن بالحضور إلى وزارة السياحة لفتح المسار الإلكتروني من أجل مراجعة جميع إدخالات الشركات منها “الأسماء وعقود السكن بمكة المكرمة والمدينة المنورة وعقود الإعاشة والطوافة والنقل، للوقوف على صحة البرامج المقدمة للوزارة ومطابقتها على البيانات المدخلة عبر موقع خدمات الحج والعمرة، وهذا لاستكمال الإجراءات المتبعة لسفر الحجاج.

 


الخبر | السياحة توضح كيفية إنهاء عقود سكن الحجاج بالمشاعر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

خطة رصف الطرق في كافة المدن والقرى

قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى المدبولي، بالتأكيد على التزام العاملين بالسرعة من أجل العمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *