أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد 30-6-2010 في أمم أفريقيا

ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد 30-6-2010 في أمم أفريقيا

نقدم لكم ملخص وأهداف مباراة مصر وأغندا اليوم في كأس أمم أفريقيا مصر 2019، حيث يلعب المنتخبين اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به ونوفر متابعة نتيجة وأهداف مباراة مصر وأغندا اليوم الأحد الموافق 30-6-2019 في الجولة الثانية من كأس أفريقيا 2019 لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة مصر ضد أوغندا اليوم في الشوط الأول والثاني في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ملخص وأهداف مباراة مصر اليوم، يتابعها جميع متابعي مباريات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 لكرة القدم وخاصة الجماهير المصرية والعربية التي تود متابعة مباراة مصر الآن، أهداف مصر وأوغندا اليوم، وتشتد عمليات البحث الآن عن ملخص وهدف محمد صلاح اليوم في أمم أفريقيا مصر 2019.

ملخص مباراة مصر وأوغندا

انطلقت الآن مباراة مصر وأوغندا في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2019، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة مصر اليوم الشوط الأول والثاني ضمن منافسات البطولة الأفريقية 2019.

مباراة مصر ضد أوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتشير نتيجة مباراة مصر وأوغندا الآن الدقيقة 36 تسجيل محمد صلاح هدف رائع ويتقدم للفراعنة بالشوط الأول 1-0.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول يسجل أحمد المحمدي الهدف الثاني لمنتخب مصر، وتنتهي المباراة بفوز مصر بهدفين نظيفين.


الخبر | ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد 30-6-2010 في أمم أفريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

ترددات القنوات الرياضية العالمية والعربية الناقلة كبرى مباريات البطولات الدولية سبتمبر 2019 المفتوحة المجانية والمشفرة

نستعرض مع متابعي موقعنا جميع الترددات التي تقوم بنقل مباريات البطولات العالمية والقارية والدولية الكبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *