الرئيسية / تعليم / موقع نتائج البيام 2019 | رابط الحصول على نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 برقم التسجيل عبر وزارة التربية الوطنية

موقع نتائج البيام 2019 | رابط الحصول على نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 برقم التسجيل عبر وزارة التربية الوطنية

مازال ينتظر طلاب وطالبات التعليم المتوسط في الجزائر، في الوقت الحالي الإعلان عن نتائج البيام في العام الدراسي الحالي، من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي في المرحلة المقبلة وذلك في العام الدراسي الحالي، والتي سوف يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي بداخل كافة المدارس واللجان التعليمية في الجزائر في الفترة الأخيرة.

وينتظر الطلاب والطالبات الحصول على النتائج بفارغ الصبر، وذلك من أجل الاطمئنان على المستقبيل التعليمي في المرحلة الدراسية المقبلة والاستعداد للدخول في العام الجديد، حيث إن عمليات التصحيح في مراحلها الأخيرة وبعدها سوف يتم رفع النتائج إلى وزير التربية.

وأوضحت وزارة التعليم، أن النتائج يمكن الحصول عليها من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الرسمي، التابع لوزارة التربية الوطنية في الجزائر.

نتائج البيام 2019 في الجزائر

وكشفت وزارة التربية الوطنية، عن مشاركة أكثر من 600 الف طالب وطالبة في كافة ولايات الجزائر في امتحانات شهادة التعليم المتوسط، وأوضحت الوزارة، أن أعمال التصحيح الخاصة بالدفاتر الامتحانية انتهت.

وتابعت الوزارة، أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات الذين شاركوا في اختبارات البيام في العام الدراسي الحالي، من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، عبر الرابط التالي: من هنا، وذلك برقم الجلوس والاسم.


الخبر | موقع نتائج البيام 2019 | رابط الحصول على نقاط شهادة التعليم المتوسط 2019 برقم التسجيل عبر وزارة التربية الوطنية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أخيراً || موقف المتعاقدين من مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي ستعقد في مطلع شهر سبتمبر 2019 لتعيين أكثر من 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *