الرئيسية / مصر / “وزارة الاتصالات” تعلن عن منحة للتدريب في مجال الألياف الضوئية.. تعرف على التفاصيل

“وزارة الاتصالات” تعلن عن منحة للتدريب في مجال الألياف الضوئية.. تعرف على التفاصيل

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات، والمعهد القومي للاتصالات، بالإعلان عن فتح باب التقدم للالتحاق بمنحة التدريب بمجال الألياف الضوئية، وتستهدف المبادرة تدريب 1500 شخص من الفنيين المصريين، من خريجي المعاهد الفنية المتخصصة بمجال الاتصالات والحاسبات.

ووفقًا لوزارة الاتصالات، فإن التدريب سوف ينعقد في مقر المعهد القومي للاتصالات بالقرية الذكية، بداية من شهر سبتمبر المقبل، والمتدرب سوف يحصل على المعرفة الأساسية، والخبرات المهنية، والفنية، والتطبيقية، لمد وتركيب وتشغيل وصيانة الألياف الضوئية، وهو ما يتيح للمتدرب فرص عمل واعدة بهذا المجال.

وأشارت الوزارة أن تلك المنحة لتوفير كوادر مصرية قادرة على تلبية متطلبات سوق العمل، وفي إطار استراتيجية وزارة الاتصالات لتطوير البنية الأساسية لخدمات المشروعات القومية، والاعتماد على شبكات الألياف الضوئية بالمشروعات القومية المستهدف إقامتها.

جديرًا بالذكر، أنه تم تخصيص رابط للتسجيل في المنحة والاستفسارات عنها عبر موقع المعهد القومي للاتصالات، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو من خلال الخط الساخن على رقم (16248)، وقد بدأ التسجيل من يوم الجمعة الماضية الموافق 21 يونيو، ويستمر التقديم لمدة شهر.


الخبر | “وزارة الاتصالات” تعلن عن منحة للتدريب في مجال الألياف الضوئية.. تعرف على التفاصيل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

الإسكان تطرح مرحلة جديدة لمشروع جنة وسكن مصر في المدن الجديدة الثلاثاء المقبل

كشفت وزارة الإسكان، عن طرح مرحلة جديدة بالنسبة لمشروع “جنة” للإسكان الفاخر، و”سكن مصر” للإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *