الرئيسية / تعليم / وزارة التربية والتعليم || جدول امتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

وزارة التربية والتعليم || جدول امتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

تعرف على رابط موقع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 فقد صرح مصدر مسئول انه قد تم أمس الاثنين 24 يونيو إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي  نظام جديد 2019 moe.gov.eg ” أولى ثانوي الترم الثاني”، وذلك حسب تصريحات رضا حجازي، حيث استحوذت نتيجة الصف الأول الثانوي على بالغ اهتمام الكثير من الأسر المصرية خاصة مع بداية تطبيق نظام التعليم الجديد، فبعد الانتهاء من امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019 بدأ على الفور البحث عن نتائج طلاب أول ثانوي، حيث تقرر من خلال مؤتمر صحفي إعلان النتيجة اليوم، وحسب مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم يتوقع إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال ساعات ويمكن الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي نظام جديد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة المعرفة والمعلومات.

وأشارت هذه المصادر أيضا  إلى أن أعلان النتائج قد يعتمد على التقديرات وليست الدرجات،أما عن طلاق إعلان النتيجة فسوف يتم ذلك من خلال إعلانها إلكترونيا على تابلت الطلاب وعلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ويذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي العام بدأت يوم 19 مايو الماضي وانتهت 1 يونيو الجاري.

جدول امتحانات يوليو 2019 المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي
جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس

درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي
درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي
درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي مواد غير أساسية
درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي مواد غير أساسية
درجات امتحانات الصف الأول الثانوي نظام جديد 2019
درجات امتحانات الصف الأول الثانوي نظام جديد 2019

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

بث مباشر للمؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور #طارق_شوقي للإعلان عن نتيجة الصف #الأول_الثانوي. #عام_التعليم#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Montag, 24. Juni 2019

بعد طول انتظار أوشكت وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، حيث انتهت عملية التصحيح وتقدير الدرجات، وينتظر تحديد موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وتقدير الدرجات

  1. تقدير امتياز: 100% – 85%
  2. تقدير جيد جداً: 85% – 75%
  3. تقدير جيد: 75% – 65%
  4. تقدير مقبول: 65% – 50%
  5. تقدير ضعيف: 50% – 35%
  6. تقدير ضعيف جداً: 35% – 0%

فيديو يشرح ما تم من خطوات بنظام التعليم الجديد

فيديو يشرح بالتفصيل تطبيق النظام الجديد المعدل للصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، ويوضح أن النظام الجديد  إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية لإصلاح العملية التعليمية، تعرف على أهم الخطوات التي تمت في العام الدراسي 2018/2019 على أرض الواقع، من خلال تصريحات الطلاب والطالبان بهذا التقرير شاهد الفيديو.

قد يهمك أيضاً التعرف على:

جدول امتحانات المحاولة الثانية Natiagk LMS نتيجة أولى ثانوي 2019 برقم كود الطالب

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الكود الخاص بكل طالب وطالبة، وذلك عن طريق بنك المعرفة التابع لموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، هذا وقد أشار بعض المسئولين إلى أن نتيجة الصف الأول الثانوي ستكون هذا العام عبارة عن تقديرات بدأ من تقدير ممتاز وجيد جدا وحتى تقدير مقبول وضعيف، أما عن الدرجات فيمكن معرفتها من المدارس كما صرح المصدر المسئول.

جاء تصريحات مسئولي التربية والتعليم حول إعطاء حق اختياري للطلاب الذين حصلوا على 50% أو أقل خوض امتحانات يوليو القادم، ولكن الحاصلين على أكثر 50% يتم انتقالهم مباشرة للصف الثاني الثانوي بتقليل روعة قلقهم، لاسيما في ظل  المشكلات التي تعرضوا لها أثناء التعامل مع تجربة تعليمية في مصر.

فقد لاحظنا تنامي وتعاظم عمليات البحث عن نتائج الصف الأول الثانوي والتي تأخر إعلانها كثيراً عما كان متوقع، ويرجع سبب التأخير الرئيسي بتأخر المديريات التعليمية في إرسال كشوف الاختبارات الورقية للوزارة، وقد صرح الدكتور رضا حجازي في وقت سابق من خلال خطاب وجهه للمديريات التعليمية بسرعة إرسال كشوف نتائج الاختبارات الورقية حتى يتسنى للوزارة إعلان النتائج في أقرب وقت، وقد صرح الدكتور رضا حجازي أن أمس الاثنين تم إعلان النتيجة.


الخبر | وزارة التربية والتعليم || جدول امتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

أخيراً || موقف المتعاقدين من مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019

مسابقة التربية والتعليم الجديدة والتي ستعقد في مطلع شهر سبتمبر 2019 لتعيين أكثر من 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *