الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر تابع القنوات الناقلة مشاهدة بث مباشر live لايف 📡🎥💯📺 ربع نهائي أمم أفريقيا

نتيجة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر تابع القنوات الناقلة مشاهدة بث مباشر live لايف 📡🎥💯📺 ربع نهائي أمم أفريقيا

نتيجة مباراة تونس اليوم ضد فريق مدغشقر في أخر مباريات دور الثمانية، فقد تأهل منذ قليل منتخب الجزائر بعد تغلبه على منتخب ساحل العاج بالضربات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبذلك تقترب بطولة كأس أمم أفريقيا من نهايتها بالدخول في الأدوار النهائية، حيث يمكنا اليوم مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد مدغشقر في الدور الربع النهائي من البطولة، وذلك عبر القنوات الناقلة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر، وسنتابع معكم كافة تفاصيل اللقاء وكواليسه، وتحظى مباراة اليوم التي تجمع منتخبي تونس ومدغشقر باهتمام بالغ لدى عشاق الساحرة المستديرة بكافة أرجاء الوطن العربي، ويحرص الكثيرون على مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس ومدغشقر.

أقيمت منذ قليل مباراة منتخب تونس ضد مدغشقر، فقد أطلق حكم المباراة صفارة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، حيث استضاف استاد السلام وفتح أبوابة لمباراة منتخب تونس “نسور قرطاج” ضد منتخب مدغشقر، وذلك في مباراة الدور ربع النهائي لأمم أفريقيا 2019، ويدير لقاء اليوم الحكم الدولي الحكم: نيانت أليوم، ويساعده كلا من مساعد حكم أيفاريست مينكواندي، ومساعد حكم الفيس غي نيوبو، وحكم رابع إيريك أطوغو كاستان، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق رؤوف.

نتيجة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر

  • بعد مرور تصف ساعة من عمر مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر، ولا يزال التعادل السلبي قائم بين طرفي المباراة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة أهم الإحداث في لقاء اليوم، ونتمنى كل التوفيق لمنتخب نسور قرطاج حتى يلحق بشقيقه منتخب الجزائر الذي تأهل منذ قليل لدور النصف النهائي من البطولة الأفريقية الأشهر.
  • وينتهي الشوط الأول بدون أهداف وانحصر اللعب في منتصف الملعب، هل يفعلها نسور قرطاج وينهوا اللقاء ويحسموه في وقته الأصلي، أما سيكون لمنتخب مدغشقر رأي أخر.
  • وتأنى الدقيقة 52 بالهدف الأول لمنتخب نسور قرطاج يحرزه اللعب فرجاني ساسي، ويستحوذ منتخب تونس على زمام المباراة، وتتواصل الهجمات لفريق تونس.
  • الدقيقة 60 من عمر مباراة اليوم تشهد الهدف الثاني لمنتخب تونس يحرزه اللاعب يوسف ألمساكني، ويتواصل الهجوم التونسي وسط محاولات من منتخب مدغشقر للعودة للمباراة، ولكن بلا جدوى حتى الآن، ونحن الآن في الدقيقة 80 من عمر المباراة وبدأت المباراة تلفظ انقاسها الأخيرة.

مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر جميع القنوات الناقلة بث مباشر live لايف

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر بث مباشر
موعد مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر مشاهدة بث مباشر

أما عن مشوار منتخب تونس ببطولة أمم أفريقيا في نسختها “32” فقد استطاع  “نسور قرطاج” التأهل للدور ربع النهائي على حساب  منتخب غانا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهم في الدور 16، فقد فاز منتخب تونس  بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، أما عن مشوار منتخب تونس بدور المجموعات فقد جاءت نتائج الجولات الثلاثة لمنتخب تونس بدور المجموعات كالتالي:

  • الجولة الأولى: تعادل منتخب تونس مع منتخب أنجولا بهدف لكلا منها.
  • الجولة الثانية: تعادل منتخب تونس مع منتخب مالي بهدف لكلا الفريقين.
  • الجولة الثالثة: تعادل منتخب تونس مع منتخب موريتانيا سلبياً بدون أهداف.

أما عن الطرف الثاني في هذه المباراة فهو مفاجأة البطولة، فقد استطاع منتخب مدغشقر للصعود للدور 16 عن مجموعته بدور المجموعات، كما استطاع في مباراته السابقة على حسابه للدور الربع النهائي، وذلك بعدما فاز على منتخب الكونجو بركلات الترجيح بعد مباراة أدي فيها منتخب مدغشقر بامتياز، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

مشاهدة مباراة تونس اليوم مباشر live ضد مدغشقر والقنوات الناقلة

المباراة الموعد الحكم القنوات الناقلة
تونس ضد مدغشقر لخميس 11  يوليو
21:00 مصر
22:00 مكة
الدور: ربع النهائي
الملعب: استاد السلام
الحكم: نيانت أليوم
مساعد: أيفاريست مينكواندي
مساعد: الفيس غي نيوبو
حكم رابع: إيريك أطوغو كاستان
المعلق: رؤوف خليف
Sport 1 Hungary
Sport 1 Czechia
Ring.bg
Arena Sport 1
beIN SPORTS HD 1 FR
Arena Sport 1 HD Cro
Match! TV
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Sportkanalen
Fox Sports 4 NL
Eurosport 2 Spain
تايم سبورت (بث أرضي)

أما عن مشوار منتخب تونس للوصول لربع نهائي أمم أفريقيا  فجاء بعد فوز صعب في الدور 16 علي منتخب غانا بالضربات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل 4 أهداف، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، أما عن مشوار منتخب تونس بدور المجموعات فجاءات كما يلي:

  • الجولة الأولي: تعادل منتخب تونس مع منتخب أنجولا بهدف لكلا منها.
  • الجولة الثانية: تعادل منتخب تونس مع منتخب مالي بهدف لكلا الفريقين.
  • الجولة الثالثة: تعادل منتخب تونس مع منتخب موريتانيا سلبياً بدون أهداف.

أما عن مشوار منتخب مدغشقر ببطولة أمم أفريقيا 2019  في نسختها “32” فقد استطاع منتخب مدغشقر الفوز في الدور 16 على منتخب الكونغو، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتمكن منتخب مدغشقر من الفوز على منتخب الكونغو بركلات الترجيح.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس ضد منتخب مدغشقر

  • التشكيل | 4-3-3
  • حراسة المرمى: معز بن شريفية
  • خط الدفاع: وجدي كشريدة – ياسين مرياح – ديلان برون – رامي البدوي
  • خطا الوسط: إلياس السخيري – يوسف المساكني – كريم العواضي
  • خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي – وهبي الخزري – نعيم السليتي

التشكيل المتوقع لمنتخب مدغشقر ضد تونس اليوم

  • التشكيل | 4-3-3
  • حراسة المرمى:  ملفين أدريان
  • خط الدفاع: رومان ميتانير – وماس فونتين – اسكال رازاكانانتينيانا – جيريمي موريل
  • خط الوسط:  ريان رافيلوسون – أنيسيت أندريانانتيناينا –  إبراهيم أمادا
  • خط الهجوم: الاينا نومينياناهاري – فانيفا إيما أندرياتسيما – كاروليس اندريا

قد يهمك أيضا التعرف على:

الآن نتيجة مباراة الجزائر ضد ساحل العاج “كوت ديفوار” فعلها محاربي الصحراء بشق الأنفُس 📡🎥💯📺 ملخص المباراة تفصيلي

تردد قنوات بي إن سبورت bein sports الرياضية 📡🎥💯📺 يوليو 2019 مشاهدة بث مباشر مباراة اليوم “الجزائر وساحل العاج .. تونس ومدغشقر” عبر نايل سات .. عربسات .. سهيل سات

يسعدنا أن نعرض عليكم اليوم تفاصيل مباراة تونس ضد منتخب مدغشقر في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وسنتابع معكم اللقاء ويمكن التعرف على نتيجة المباراة بعد نهايتها من خلال هذا التقرير.


الخبر | نتيجة مباراة تونس اليوم ضد مدغشقر تابع القنوات الناقلة مشاهدة بث مباشر live لايف 📡🎥💯📺 ربع نهائي أمم أفريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | مهاجم مانشستر يونايتد السابق: رونالدو بكى بسبب نيستلروي

كريستيانو رونالدو – رود فان نيستلروي – مانشستر يونايتد قال الفرنسي لويس ساها أن البرتغالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *