أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “بعد قليل” اليوم السابع .. نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis

“بعد قليل” اليوم السابع .. نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis

نتيجة الثانوية العامة 2019، ننشر لكم رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع، حيث تسوط الطلاب وذويهم حالة من القلق والترقب الشديد مع أقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بنسبة نجاح بلغت 78.6%.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة

وأشار الاستاذ طارق عبدالحكم، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات إلي أن عدد طلاب أوائل الثانوية العامة بلغ 40 طالباً وطالبة على مستوي الجمهورية، وأنه يجري حاليا إجراء التجهيزات النهائي للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوية 2019 من خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي ورياضيات.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت يوم 8 يونيو الماضي، واستمرت الامتحانات حتى يوم 3 يوليو الجاري، وقد بدأ العمل على تصحيح امتحانات الطلاب فور الانتهاء من أدائها لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في إقرب وقت ممكن.

رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نقدم لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة وموقع اليوم السابع، حيث سيتم رفع النتائج عقب الانتهاء من مراسم المؤتمر الصحفي للوزارة لكافة الطلاب.

رابط بوابة الثانوية العامة – موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

ويمكن لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنحاول توفير النتائج لكافة الطلاب فور الإعلان عنها.

أشار موقع اليوم السابع إلي أن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس سيتم الإعلان عنها بعد قليل من خلال موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم.


الخبر | “بعد قليل” اليوم السابع .. نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

قواعد تقليل الاغتراب والتوزيع الجغرافي لطلاب الثانوية العامة 2019

نتابع معكم أعزائنا الطلاب والطالبات في الثانوية العامة، من خلال عرب نيوز قواعد تقليل الاغتراب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *