أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “قناة الهلال يوتيوب” مباراة الهلال ورابيد الودية اليوم السبت 13 يوليو 2019 في معسكر النمسا

“قناة الهلال يوتيوب” مباراة الهلال ورابيد الودية اليوم السبت 13 يوليو 2019 في معسكر النمسا

ينتظر عشاق نادي الهلال السعودي والكرة السعودية اليوم، المباراة الهامة والثانية لنادي الهلال السعودي ضمن مسعكره المقام في النمسا، والتي يخوض من خلالها الزعيم مباراة تجمع بينه وبين نادي رابيد لينز النمساوي، اليوم السبت الموافق 13 يوليو 2019، وذلك ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداد للموسم الجديد.

وخاض نادي الهلال السعودي مباراة ودية أمام نادي سبيتال دراو النمساوي، في الأسبوع الماضي وحقق الفوز بعشرة أهداف كاملة بدون مقابل، وسوف تنتهي مباريات الهلال الودية في 24 يوليو الجاري، وجاءت المباريات التي حددها الفريق ضمن استعدادات الزعيم السعودي للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وسوف يلتقى نادي الهلال السعودي أول مباراة رسمية له في الفترة المقبلة، أمام النادي الأهلي السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 6 أغسطس.

مباراة الهلال ورابيد الودية اليوم السبت 13 يوليو 2019 في معسكر النمسا
مباراة الهلال ورابيد الودية اليوم السبت 13 يوليو 2019 في معسكر النمسا

 

وقد واصل نادي استعداداته الأخيرة في التدريبات، من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق الحاليين والجدد في الفترة المقبلة، حيث يحاول المدرب في تحديد معالم الفريق في الفترة المقبلة.

قائمة الهلال المشاركة في معسكر النمسا

المركز قائمة الهلال
حراسة المرمى علي الحبسي، عبدالله المعيوف، مروان الحيدري، محمد الواكد
الدفاع علي البليهي، أحمد شراحيلي، محمد البريك، محمد البقعاوي، عمر العودة، ألبرتو بوتيا، عبدالله الحافظ، وليد الأحمد، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، حسن كادش.
الوسط سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، مهند فلاته، مشاري القحطاني، عبدالله عطيف، كارلوس إدواردو، إيزيكيل سيروتي، أحمد أشرف، أشرف بن شرقي، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، نواف العابد، فهد الرشيدي.
الهجوم مختار فلاتة، عمر خربين، جيلمين ريفاس.

ويذكر أن نادي الهلال السعودي، كان قد احتل وصافة الدوري السعودي في الموسم الكروي الماضي، والذي تحصل عليه نادي النصر السعودي في الموسم الماضي.


الخبر | “قناة الهلال يوتيوب” مباراة الهلال ورابيد الودية اليوم السبت 13 يوليو 2019 في معسكر النمسا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | زيدان: لم أقلل من احترام أي لاعب.. ريال مدريد يعمل على انتقال بيل

يرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه لم يقلل من احترام أي لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *