الرئيسية / العالم / موعد اجازة عيد الأضحى المبارك 1440 في السعودية والامارات والكويت و بعض الدول العربية

موعد اجازة عيد الأضحى المبارك 1440 في السعودية والامارات والكويت و بعض الدول العربية

ما زلنا نتايع من خلال عرب نيوز آخر الأخبار العالمية والمحلية، ونتابع اليوم موعد اجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة السعودية وفي بعض البلدان العربية مثل الكويت والامارات والسعودية والجزائر وعمان وغيرها من البلدان، ونتابع موعد وقفة عرفة 1440، كما نتابع تاريخ بدء العيد الكبير عيد الاضحى.

ونتابع من خلال المقال استقبال المسلمين في العالم أجمع لوقفة عرفات 1440، وقفة المشعر الأعظم، ذلك اليوم الذي يتحدد بناءا عليه موعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

عيد الاضحى 1440

موعد عيد الاضحى
موعد عيد الاضحى

نتعرف مع جموع  المسلمين في العالم أجمع على موعد بداية عيد الاضحى المبارك ، حيث أثبتت البحوث الفلكية أن يوم الجمعة الموافق 2 من أغسطس 2019 هو بداية للشهر الهجري ذو الحجة، وبناءا عليه يكون موعد وقفة عرفات 10 أغسطس 2019 وأول أيام عيد الاضحى المبارك 11 أغسطس 2019.

موعد اجازة عيد الاضحى السعودية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موعد اجازة عيد الاضحى، والتي تقررت أن تبدأ اعتبارا من 5 ذو الحجة وحتى 15 ذو الحجة من نفس الشهر، على أن يبدأ العاملون في المملكة دوامهم الرسمي اعتبارا من اليوم السادس عشر من ذو الحجة.

موعد عيد الاضحى

موعد اجازة عيد الاضحى في الامارات

قامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بالاعلان عن موعد اجازة عيد الاضحى بالامارات، والتي تقررت على أن تبدأ من التاسع من أغسطس وتستمر حتى الثاني عشر من نفس الشهر، وذلك بناءا على قرار مجلس الوزرائ بشأن الإجازات للعاملين بالقطاع العام والخاص.

موعد اجازة عيد الاضحى بالكويت

اعلنت دولة الكويت عن موعد يدء اجازة عيد الاضحى المبارك اعتبارا من  الاحد 11 أغسطس وحتى الخميس الخامس عشر من أغسطس.


الخبر | موعد اجازة عيد الأضحى المبارك 1440 في السعودية والامارات والكويت و بعض الدول العربية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

“هبوط” سعر صرف الليرة السورية اليوم

الآن أحدث أخبار سعر صرف الليرة السورية اليوم، وأبرزها سعر الدولار مقابل الليرة السورية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *