الرئيسية / منوعات / “today” نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019

“today” نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019

مازلنا معكم نتابع كافة التفاصيل والأخبار المتعلقة بظهور النتائج المصرية، حيث نتابع اليوم موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الازهر الالكتروني التعليمي azhar results الخاصة بالدور الأول والتي اقترب موعد ظهورها وفق تصريحات الأزهر الأخيرة، والتي سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2019 لجميع طلاب ثالثة ثانوي لجميع الشعب الأدبية والعلمية، وستظهر بشكل رسمي عبر بوابة الأزهر التعليمية 2019 للنتائج بالتوفيق للجميع.

وحيث أن جميع الكنترولات قد انتهت فعلياً من العمليات الخاصة بتصحيح أوراق نتيجة ثالثة ثانوي أزهري 2019 وتجميعها، وتجرى الآن عمليات التدقيق والفحص والمراجعات النهائية، وسيتم تحديد الأوائل، وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية  2019 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس خلال أيام عقب  اعلان  أسماء الأوائل واعتماد النتائج رسميا.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019

حتى الآن لا توجد أخبار عن تحديد الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول، ولكن الشيخ صالح عباس قد أعلن بان نتائج الأزهر مبشرة للغاية ونسب النجاح مرتفعة إلى حد كبير، كما لم يتم رصد أي شكاوي مسبقة خلال فترة الامتحانات، وتجرى الآن عمليات المراجعة النهائية ورصد الدرجات داخل جميع الكنترولات الخاصة بنتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، لضمان عدم وجود أي أخطاء وحصول كل طالب على حقه.

بوابة الازهر الالكتروني 2019

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2019 الترم الثاني الدور الأول والثاني عبر بوابة الازهر الالكتروني للنتائج، حيث يستطيع كل طالب وطالبة الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وادبي من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس.

بوابة الازهر الالكتروني للنتائج

ننقل لكم من خلال موقعنا كافة الأخبار الخاصة بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات، للتعرف على كافة الأخبار المتعلقة بنتيجة الثانوي الازهري 2019 برقم الجلوس الدور الأول، وأسماء الأوائل ونسب النجاح في جميع محافظات الجمهورية للشعبتين العلمي والأدبي.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2019

يتم الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2019 الترم الثاني للدورين الأول والثاني من خلال الدخول عبر بوابة الازهر الالكتروني من هنا، حيث يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول على النتائج:.

نتيجة الثانوية الازهرية 2019

  • الدخول عبر رابط بوابة الازهر الالكتروني
  • اختيار المرحلة الثانوية والشعبة
  • يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له والتاكد من صحة الرقم الذي تم إدخاله
  • الضغط على عرض النتيجة.

وجديراً بالذكر، أنه قد شارك في امتحانات الشهادة الثانوية 154954 ألف طالب بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالباً في القسم الأدبي، و51887 طالباً في القسم العلمي، بالإضافة ل 155 طالباً بمعهد العلوم الإسلامية، وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 الدور الأول لن تكون قبل 15 يوليو الجاري، حيث ما زالت عمليات المراجعة والتدقيق جارية.

هناك أنباء بترقب إعلان النتائج خلال منتصف الشهر الحالي، حيث سيتم انتهاء جميع عمليات التصحيح بالمراكز العشرة على مستوى الجمهورية، وتم اعطاء الوقت الكافي لجميع المراكز في عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، والذي يعود بالنفع على جميع الطلاب في حصول كل طالب على حقة الكامل من الدرجات.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية عبر رابط البوابة المذكور اعلى المقال وقت الإعلان الرسمي عن ظهور النتيجة.

نحرص على متابعينا في كل مكان ونعمل على نقل الصورة كلملة، كما نعمل سويا من أجل طلابنا في المراحل الأزهرية للوقوف على موعد الظهور الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2019، والذي أوشك على الظهور من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وجديرا بالذكر أن السيد صالح عباس وكيل الأزهر قد صرح بأن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 سيتم إعتمادها وظهورها رسميا اليوم الأحد 14 يوليو 2019، وذلك بعد عقب تتبعه لنظام اللجان والمراقبة بمدينة نصر، كما تابع انتهاء جميع أعمال الرصد والمراجعة النهائية الخاصة بالنتائج.

أبدى الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي، الطالب أحمد بكر محمد عبد الباري، المنتمي لأبناء قرية الدلجمون بمركز كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية، عن فرحه ةسعادته بحصوله على نسبة نجاح 100% ولم يخسر درجة واحدة من المجموع النهائي.


الخبر | “today” نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

سعد لمجرد يطرح أحدث كليباته “سلام” عبر موقع يوتيوب

أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد، على طرح احدث أغنياته على الطريقة المصورة بفيديو كليب تحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *