الرئيسية / منوعات / طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة الحديثة 0.14.0| uptodown

طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة الحديثة 0.14.0| uptodown

ننشر طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بعد تنزيل التحديث الأخير للعبة، حيث توفر الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل نسخة كورية يتم الدخول إليها بعد تنزيلها كـ ضيف أو من خلال تسجيل دخول ببجي بواسطة حسابك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الآتية (فيسبوك، تويتر، جوجل)، وتختلف نسخة بوبجي الكورية عن نسخة ببجي موبايل الدولية، حيث توجد PUBG MOBILE النسخة العالمية على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال (أندرويد، iOS)، بينما النسخة الكورية فلم توجد على المتجر لكي يتم تنزيلها من خلاله، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز نوفر طريقة تنزيل ببجي الكورية من موقع uptodown وبعض مميزات تحميل بوبجي الكورية 2019.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تنزيل ببجي الكورية

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

توفر شركة “تنسنت جيم” المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE نسخة كورية لمن يرغب في تنزيلها ثم تسجيل الدخول إليها باستخدام أحد الحسابات المذكورة سلفاً، وفي هذه اللعبة يتم النزول إلى ساحة المعركة لكي تواجه مائة لاعب حقيقي بمحيط مغلق حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية، حيث يتوجب عليك التجول بكافة أرجاء المنطقة لكي تجمع أفضل الأسلحة الممكنة، إلى جانب التأكد من من بقائك داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص المنطقة بانتظام مع مرور الوقت.

أما فيما يتعلق بنسخة ببجي الكورية التي يتم الحصول عليها بعد الانتهاء من تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من موقع uptodown الإلكتروني، فسوف تجد أن كافة العناصر الموجود بـ نسخة ببجي موبايل الدولية الأصلية من حيث (سطح المكتب، نظام التحكم، إمكانية الدخول للبنايات، الصعود إلى العربات، استخدام التلسكوب، استعمال الحقائب الخاصة بالإسعافات الأولية، تسلق الجدران) وغيرهم من العناصر العديدة الأخرى، ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال.

ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب، وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في النسخة الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR عن طريق دخول موقع uptodown الإلكتروني.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تحميل بوبجي الكورية
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تنزيل بوبجي الكورية

قد يهمك أيضاً:

  1. طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي.
  2. طريقة تغيير الاسم في ببجي موبايل.

ويتم تنزيل ببجي الكورية بشكل مجاني، بالإضافة إلى ذلك يتم الحصول على هدايا وصناديق غير محدودة وملابس مميزة بشكل مجاني فور تسجيل دخولك إلى اللعبة، وتظل ميزة العطايا والهدايا مستمرة خلال فترة اللعب، وتدعم ببجي الكورية اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغة الكورية،  ويمكنكم تنزيل تحديث ببجي موبايل الأخير 0.14.0 وفقاً لأخر تحديث الآن.

ولكن؛ هل تتيح الشركة المنتجة للعبة إمكانية الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل على النسختين الدولية والكورية في وقتٍ واحد؟ أم أنني سأكون مضطراً لحذف نسخة من أجل تنزيل الأخرى؟ توفر ببجي موبايل إمكانية تشغيل النسختين بكل سهولة ويسر، حيث يمكنكم اللعب على النسخة الدولية والنسخة الكورية والاحتفاظ بهم سوياً على الجهاز الخاص بك، كما يمكنكم أيضاً اللعب مع الأصدقاء في كلا النسختين، حيث توفر إمكانية إرسال دعوات للأصدقاء من نسخة ببجي الكورية إلى نسخة ببجي موبايل الدولية خوض مباراة، ويمكنكم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من الموقع المذكور بالمقال عبر موقعنا موقع عرب نيوز.


الخبر | طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة الحديثة 0.14.0| uptodown – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– ويخلي موقع أربك نت مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عن admin

شاهد أيضاً

رجيم لتنحيف البطن في ثلاثين يومٍ وتخسيس أماكن الدهون في الجسم

رجيم لتنحيف البطن نقدمه لكم حيث أنه بالطبع البطن الكبيرة الحجم تسبب إحراج كبير لصاحبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *