الرئيسية / منوعات / بعد رحيل محمد حسني مبارك.. فنانين كانوا مؤيدين له

بعد رحيل محمد حسني مبارك.. فنانين كانوا مؤيدين له

رحل عن عالمنا منذ قليل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك،الذي حكم مصر لمدة 30عامًا، لا أحد يستطيع أن ينكر ما قام به خلال فترة حرب أكتوبر 1973، وفي السطور التالية يرصد” الفجر الفني ” الفنانين الذين عارضوه، والذين كانوا مؤيدين لنظام مبارك، وظلوا على تواصل معه بعد تنحيه عن الحكم.

كان الفنان حسن يوسف من أكبر المؤيدين والداعمين له،حيث سبق وقام بزيارته في عيد ميلاده، وعلق على زيارته في تصريحات سابقة له: “سعدت بهذه الزيارة سعادة كبيرة لا توصف، لأنها جاءت كنوع من الوفاء والاعتراف برد الجميل وحب وتقدير لشخص حسنى مبارك”.

طلعت زكريا 

الفنان الراحل طلعت زكريا اشتهر بدعمه الشديد للرئيس مبارك، فعندما حصل على براءته، أعرب عن سعادته، حيث قال في تصريحات سابقة له: “سعيد بإنصاف المحكمة له وكنت متأكدًا من إنصاف التاريخ له، واتصلت به لأعبر له عن سعادتي بالحكم وهنأته على براءته”،وكان يؤكد دائمًا خلال لقاءاته الصحفية أنه تعرض للظلم، وكان يردد أيضًا أنه كان يسعى دائمًا لمعرفة أحوال المواطنين والعمل على حلها.

إلهام شاهين

إلهام شاهين من الداعمين له بشكل كبير،وكانت رافضة لثورة يناير، وتمنت من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يصدر عنه عفو رئاسي إبان محاكمته على عدة قضايا، وقامت بزيارته مرتين واحدة قبل الحكم عليه بالبراءة في قضية قتل المتظاهرين، والأخرى بعدها، وقالت بعد حصوله على البراءة:” شكرت الله لإظهار براءته، لكونه راجل محترم”.

وأوضحت في تصريحات أخرى أن مبارك كان في أخطاء على حكمه، كباقي رؤساء الدول في العالم، فلم يكن يحكمنا ملائكة أو أنبياء، مشددة على أنه يجب مراعاة أنه كان أحد قادة حرب أكتوبر.

نبيلة عبيد 

نبيلة عبيد كانت من الداعمين له، حيث قالت في تصريح سابقة لها “: “يجب ألا ننسى أن هذا الرجل قدم لمصر الكثير، ويجب احترام تاريخه مهما كان، ويكفي أنه قال أعيش وأموت على أرض بلدي”.

غادة عبدالرازق

كانت الفنانة غادة عبد الرازق من أكبر المؤيدين له ولحكمه،حتى أنها قادت مظاهرات في حب وتأييد الرئيس الراحل، بعد تخليه عن حكم البلاد.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

تعيين مسئول عن النفايات في كل مستشفيات العزل

قالت ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن الوزارة قامت بتوفير الأدوات الاحترازية بقدر المستطاع للعاملين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *