الرئيسية / منوعات / مواقع التواصل الاجتماعي تتحول لسرادق عزاء بعد وفاة محمد حسني مبارك

مواقع التواصل الاجتماعي تتحول لسرادق عزاء بعد وفاة محمد حسني مبارك

توفى منذ قليل الرئيس الأسبق محمد حسن مبارك، عن عمر ناهز الـ92 عام بعد صراع طويل مع المرض ودخوله العناية المركزة بسبب تعرضه لوعكة صحية قبل وفاته.

وتحولت مواقع التوصل الاجتماعي إلى ما يشبه من سرادق العزاء حيث بدأ عدد كبير من الفنانين بنعي الرئيس الأسبق حسني مبارك بكلمات تعبر عن الحزن والأسى وتأثرهم برحيله وأبرزهم:

عمرو دياب

نعى عمرو دياب، من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون،خالص العزاء لأسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك تغمده الله برحمته والهمهم الصبر والسلوان”.

شريهان 

حرصت شريهان على نعي الرئيس مبارك قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاة الرئيس المصري محمد حسني مبارك البقاء لله”.

محمد هنيدي

وقدم النجم محمد هنيدي النعي من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “البقاء لله في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

رجاء الجداوي 

ودعت النجمة رجاء الجداوي للرئيس الراحب محمد حسني مبارك بالرحمة قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته”.

إلهام شاهين 

وعبرت الفنانة إلهام شاهين عن أسفها ومدى حزنها برحيله من خلال بعض الكلمات من بينها: “نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم وعدم وفاء من البعض”.

وحرص عدد كبير من أسرة الرياضة بالنعي لوفاة الرئيس الأسبق مبارك وكان أبرزهم:

محمد ناجي جدو

قال محمد ناجي جدو “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

سيد معوض

ونعى سيد معوض، من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “البقاء لله في وفاة رئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك اللهم ارحمه واغفرله واجعله من أهل الجنه اللهم آمين يارب العالمين”.

ولم ينسا الإعلاميين نعي الرئيس الأسبق حسني مبارك

إسعاد يونس

حيث ذكرت إسعاد يونس، عبر حسابهاعلى موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله على الرئيس الأسبق لمصر، الرئيس محمد حسني مبارك”.

عمرو أديب

وغرد عمرو أديب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “رحم الله الرئيس محمد حسني مبارك كان من أبطال حرب أكتوبر المجيدة له ما له وعليه ما عليه واذكرو محاسن موتاكم”.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تولى رئاسة الجمهورية مدة 30 عام عقب اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات وتنحى عن الرئاسة بعد ثورة 25 يناير 2011 تلبية لمطالب الشعب المصري.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مؤشر جديد على اقتراب بيانيتش من برشلونة

اقترب متوسط الميدان الدولي البوسني “ميراليم بيانيتش” من الإنضمام لنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *