الرئيسية / منوعات / شاهد.. لحظة وصول طائرة جثمان الرئيس الراحل مبارك إلى مسجد المشير

شاهد.. لحظة وصول طائرة جثمان الرئيس الراحل مبارك إلى مسجد المشير

أذاع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، لحظة هبوط طائرة جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إلى مسجد المشير طنطاوي.

وتشيع في القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بحضور قيادات الدولة المصرية ووفود من عدة دول.

وكانت الحالة الصحية لمبارك تدهورت منذ فترة قريبة، وهو ما أعلنه نجله علاء مبارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد الحكم بالبراءة له ولأخيه جمال في قضية “التلاعب بالبورصة”.

وأصدرت رئاسة الجمهورية بيان نعي مبارك، جاء فيه: “تنعى رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية، وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020”. 

ونعت عدد من الدول العربية مبارك، الذي رحل مبارك بعد 30 عاما قضاها في سدة الحكم، قبل تنحيه في 11 فبراير 2011 بعد احتجاجات شعبية.

وتوفي مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد وعكة صحيّة تعرَّض لها مؤخرا ودخل على إثرها إلى المستشفى وأودع غرفة العناية المركزة.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

“جالي هس هس بسبب إصابات كورونا”

قال الإعلامي تامر أمين، تعليقا على عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في مصر: “الموضوع أصبح مش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *