الرئيسية / رياضة / كورة لايف .. مشاهدة مباراة ليون ويوفنتوس في بث مباشر اليوم الأربعاء 26-2-2020

كورة لايف .. مشاهدة مباراة ليون ويوفنتوس في بث مباشر اليوم الأربعاء 26-2-2020

ستكون مباراة أولمبيك ليون الفرنسي وضيفه يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، اختباراً صعباً لفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أرض ليون “العنيد”.

وسيعمل المدرب ماوريتسيو ساري على تفادي المفاجآت غير السارة خصوصاً وأن ليون سبق له وأن أحرج العديد من كبار القارة العجوز.

ولمن ستفوته مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون في بث مباشر يمكنه متابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وتقاريرنا خلال وبعد المباراة إضافة لتغطيتنا الحيّة للقاء.

مباراة يوفنتوس وليون – مباشر 

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS  مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين في ظلّ استحواذ فريق “السيدة العجوز” على صدارة الكالشيو، وانتصار رجال المدرب رودي غارسيا الثمين على ميتز خلال المرحلة السادسة والعشرين الماضية من الدوري الفرنسي.

البث المباشر لمباراة يوفنتوس وليون يشمل استوديو تحليلي يتضمن تقارير حصرية وإحصاءات خاصة ووجهات النظر التحليلية لضيوف  beIN SPORTS، ويمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD 2  باللغة العربية. 

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

وتوفر beIN CONNECT العديد من المزايا لجماهيرها، كما تحتوي على باقات رياضية وترفيهية مختلفة تشمل كافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع.

ولتبقوا على مقربة من مباراة يوفنتوس أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي.

ليون و يوفنتوس الساعة 10 علي قناة 2





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

اللاعب شادي محمد يعلن عن السبب الأساسي لمغادرته قناة النادي الأهلي – عرب نيوز

أعلن شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، عن سبب وقوفه بجانب المهندس محمود طاهر، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *