الرئيسية / منوعات / آخرهم محمد مجدي.. شبح “كورونا” يُطارد نجوم الكرة العربية

آخرهم محمد مجدي.. شبح “كورونا” يُطارد نجوم الكرة العربية

أعلن محمد مجدي مدافع الإسماعيلي اليوم الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد covid -19، ودخوله الحجر الصحي، داعيًا الجميع الدعاء له.

ونشر اللاعب صورة له بـ”الكمامة” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” وعلق عليها:”اللي بيحبني يدعيلي أنا في أوضة الحجر الصحي بطلب من كل الناس إنها تدعيلي”.

وأكد مسئولو نادي الإسماعيلي أن “مجدي” تعرض لوعكة صحية وارتفاع في درجة الحرارة ودخل الحجر الصحى لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه، على أن تظهر نتائج التحاليل الخاصة باللاعب خلال الساعات المقبلة.

وانضم “مجدي” لقائمة اللاعبين العرب الذين سقطوا ضحايا لفيروس كورونا خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتشار الفيروس المستجد بشكل سريع ومرعب في جميع أنحاء العالم وتسجيله الآلاف من حالات الإصابة والوفيات، بينهم العديد من الرياضيين ونجوم الساحرة المستديرة في جميع دول العالم.

وإليكم أبرز اللاعبين العرب الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد covid – 19:-

1- هاشم الهاشم:

من أبرز اللاعبين العرب الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، اللاعب السعودي الشاب “هاشم الهاشم” لاعب نادي الهدي السعودي، وأكدت تقارير صحفية أن إصابته جاءت نتيجة مخالطته لوالدته التي تعاني من الوباء، ودخل اللاعب الحجر الصحي لمدة 14 يومًا من أجل التعافي من المرض.

2- عبد القادر فرح:

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، عن وفاة نجم الكرة الصومالية السابق عبد القادر فرح، والبالغ من العمر 59 عاماً في أحدي مستشفيات لندن، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول لاعب عربي يتوفى جراء الإصابة بالفيروس المستجد.

3- يونس بنو مرزوق:

أعلن المغربي يونس بنو مرزوق مهاجم فريق كياسو السويسري إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ونشر الدولي المغربي السابق، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم الثلاثاء 17 مارس، يعلن من خلالها إصابته بفيروس كورونا، داعيا الجميع للصلاة والدعاء له.

4- وليد عبد الله:

أعلن وليد عبد الله، مدرب حراس مرمى فريق المدينة المنورة، المنافس في دوري الدرجة الثالثة المصري، أيضًا إصابته بفيروس كورونا المستجد ليسجل أول إصابة بالفيروس في الملاعب المصرية، وتعرض للإصابة بعد عودته من الولايات المتحدة الامريكية ويخضع حاليًا للعزل الصحي للتعافي من المرض.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

توقعات ماغي فرح برج الجدي يونيو 2020

يهتم العديد من الأشخاص من محبي ومتابعي الفلك، بمعرفة توقعات أبراجهم المختلفةأول بأول، وبناءً على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *