الرئيسية / العالم العربي / السماح لملاك الابل والمواشي وإسطبلات الخيل بمعالجة أوضاعهم حتى يوم غد

السماح لملاك الابل والمواشي وإسطبلات الخيل بمعالجة أوضاعهم حتى يوم غد

أعلن المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، السماح لملاك الإبل والمواشي وملاك الخيل الراغبين في تأمين ومعالجة أوضاع إبلهم ومواشيهم وإسطبلاتهم ، حتى يوم غد السبت، خلال أوقات السماح بالتجول من الساعة 6 صباحاً حتى الـ 3 عصراً ، في مدن الرياض والعاصمة المقدسة والمدينة.

وأضاف: “على ملاك الإبل والمواشي وإسطبلات الخيل الراغبين في تأمينها وتقع خارج نطاق المنع ، التقدم لمدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية الدائمة في المنطقة وشرح الظروف التي تتعلق بتأمين الإبل أو المواشي أو الإسطبلات، وسوف يتم دراسة هذا الطلب وإصدار الموافقة ، ومعرفة ظروف كل حالة”.

وأضاف الشويرخ : نؤكد أن السماح سيكون ليوم غداً فقط لمن يثبت أن لديه إبل أو مواشي أو إسطبلات خيل ، ولمعرفة مزيد من الاستفسارات عن هذا الموضوع الاتصال على 999 .

م أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، بالإطلاع على التقارير الأمنية بالمنطقة بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

واستعرض التقرير الخطط والتدابير الميدانية لمنع التنقل من وإلى مدينة الرياض والإجراءات بحق المستثنين والمخالفين وتسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

كما اطلع على تقارير عن حركة السلع والاحتياجات الأساسية والتنظيمات المحددة الحالية وتطبيقها.

وتعهد قادة مجموعة الدول العشرين الكبرى، بضخ 5 تريليونات دولار إلى الاقتصاد العالمي، كجزء من التعامل المنسق مع أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يذكر أن أعمال قمة مجموعة العشرين الافتراضية، انطلقت بكلمة افتتاحية ألقاها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مرتضى منصور: مجلس الخطيب أضاع هيبة الأهلي وأتحدى سراج أن يرد على تركي

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس محمود الخطيب أضاع هيبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *