الرئيسية / مصر / حركة الخطوط الثلاثة مستمرة في أيام الحظ الكلي الجمعة والسبت من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة ونصف مساءً

حركة الخطوط الثلاثة مستمرة في أيام الحظ الكلي الجمعة والسبت من الساعة السادسة صباحاً حتى السادسة ونصف مساءً

قالت شركة المترو أن حركة قطارات الخطوط الثالث مستمرة  اليوم الجمعة وغدا السبت وهذا حسب الجدول الخاص بالتشغيل المعمول به في الفترة الحالية الذي يطبق فيها حظر التجول الذي تم فرضه مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وأكد أنه لا صحة لما يتردد حول إيقاف حركة الخطوط الثلاثة للمترو.

كما أوضحت شركة المترو، أن مواعيد المترو تبدأ من الساعة السادسة صباحا وتنتهي الساعة السادسة والنصف مساءً في المحطات النهائية، وهذا حسب مواعيد قطارات الخطوط الثلاثة التي كان تم الإعلان عنها بداية من الاربعاء تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بفرض التجوال ليلاً.

وكشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تعديل جداول التشغيل لتكون مواعيد قيام ووصول أخر قطارات اليوم من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة كالتالي:

الخط الأول: قيام أخر قطار من محطة حلوان الساعة الخامسة مساءً ليصل المرج الجديد الساعة الخامسة والنصف مساءً، وقيام أخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة الخامسة والثلث مساءً ليصل إلى محطة حلوان الساعة السادسة والخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

الخط الثاني: قيام أخر قطار من محطة شبرا الخيمة الساعة الخامسة والثلاثون مساءً ليصل محطة المنيب في الساعة السادسة وخمسة وعشرون دقيقة، وقيام أخر قطار من محطة المنيب الساعة الخامسة والثلاثون دقيقة مساءً ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة السادسة والخمسة وعشرون دقيقة.

الخط الثالث: قيام أخر قطار من نادي الشمس الساعة الخامسة وعشرون دقيقة مساءً ليصل محطة العتبة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، ليتحرك من محطة العتبة الساعة السادسة ليصل إلى محطة نادي الشمس  السادسة والخمسة والعشرون دقيقة مساءً.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

“U.S. dollar” تداولات سعر الدولار اليوم في مصر “البنوك .. الصرافة” الخميس 14 مايو 2020 توقعات أسعار العملة الأمريكية

سجل سعر الدولار اليوم  في مصر مقابل الجنيه أقل سعر في 24 شهر بالبنوك المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *