الرئيسية / منوعات / حقيقة رحيل حارس الفريق.. قرار مفاجئ من كارتيرون.. مدافع الأبيض يصدم الأهلي

حقيقة رحيل حارس الفريق.. قرار مفاجئ من كارتيرون.. مدافع الأبيض يصدم الأهلي

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة ٢٧ مارس العديد من الأخبار الهامة والانباء المثيرة داخل جدران القلعة البيضاء أبرزها حقيقة رحيل حارس مرمى الفريق وقرار مفاجئ من كارتيرون ومدافع الأبيض يصدم النادي الأهلي وغيرها من الأخبار الهامة.

استطلاع رأي لاختيار المدافع التاريخي في الزمالك

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” استطلاع رأي جديد حول أفضل مدافع في تاريخ القلعة البيضاء.

وكتب الصفحة الرسمية لنادي للزمالك: “‏خط الدفاع هو حائط الصد الأخير، وامتاز فريقنا طوال تاريخه بإمتلاكه العديد من المدافعين الفولاذيين؛ في رأيك من هو المدافع الأفضل تاريخيًا؟”.

نجم الزمالك السابق يرد على تشجعيه للأهلي

علق صلاح ريكو لاعب فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، عن الاقاويل المنتشرة بخصوص انتماءه إلى جماهير الأهلي بالرغم من لعبه داخل نادي الزمالك في وقت سابق .

وقال في تصريحات تلفزيونية : بالفعل كنت واحد من ضمن لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الاهلي ولكني لست اهلاوي، شرف كبير لأي لاعب في مصر ارتداء قميص نادي الزمالك واتمنى ان اعود لاعبا في القلعة البيضاء مرة أخرى.

حقيقة رحيل حارس الزمالك

كشف محمد أبو جبل حارس مرمي فريق الزمالك حقيقة رحيله عن القلعة البيضاء في الفترة القادمة عقب نهاية الموسم.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية عن تفكير محمد أبو جبل في الرحيل عن الزمالك بعد تلقيه عرضاً من الدوري السعودي وخاصة من نادي النصر.

ونفي أبو جبل تلقيه أي عروض من الدوري السعودي مؤكداً على أنه لن يرحل عن الزمالك في الفترة القادمة متمسكاً بالاستمرار مع الفريق حتي نهاية عقده.

قرار مفاجئ من كارتيرون في الزمالك

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قرارًا جديدًا بشأن مصير تدريبات فريق الكرة بالقلعة البيضاء، والتي توقفت منذ اسبوعين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقرر المدرب الفرنسي تأجيل استئناف تدريبات الفريق الكروي لأجل غير مسمى بعدما كان مقرر عودة التدريبات يوم السبت المقبل.

وجاء قرار كارتيرون بسبب استمرار توقف النشاط الكروي في الوقت الحالي في إطار الإجراءات الاحترازية من الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

هل يخفض الزمالك رواتب لاعبيه؟.. مرتضى منصور يجيب

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حقيقة ما تردد مؤخرا حول إمكانية تخفيض عقود لاعبي الفريق الأول، على خلفية تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا.

وقال منصور، في تصريحات لقناة ناديه: “لم يتم مناقشة أمر تخفيض عقود لاعبي الفريق.. هذا الأمر لن يحدث، وكل ما أثير في هذا الشأن غير صحيح”.

وعن شرط باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، زيادة قيمة عقده الجديد بنسبة 20%: “لم أجتمع به منذ تعليق النشاط الرياضي، ولم أفتح معه ملف تجديد عقده”.

رئيس الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات “بن عيادة” وفخر الدين بن يوسف

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع الجزائري حسين بن عيادة والتونسي فخر الدين بن يوسف لضم أحدهما لصفوف “القلعة البيضاء” في الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك:” إنه لم يتم التحدث مع أي لاعب للموسم الجديد في الوقت الحالي، خاصة أنه لم يتم عقد جلسة مع الجهاز الفني لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم الجديد بشأن الصفقات أو الراحلين”.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أنه نية لتخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط، مؤكداً على التزام النادي تجاه الحقوق المالية للاعبين والجهاز الفني وكل أفراد نادي الزمالك.

مدافع الزمالك السابق يصدم الأهلي بهذا التصريح

عبر مدافع الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي أحمد دويدار، أمس الخميس، عن ندمه بسبب توقيعه للنادي الأهلي منذ ثلاثة سنوات ، بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وأكد: “تحدث معي حسام البدري، المدير الفني للأهلي حينها، وطلب مني التوقيع والحصول على المقابل المالي، وهو ما تم بالفعل”.

وواصل دويدار: “شعرت بالخطأ بعد التوقيع، وتحدثت مع إسماعيل يوسف (عضو مجلس إدارة الزمالك حاليًا) قائلًا له (فعلت مصيبة ووقعت للأهلي)”.

واستكمل: “أعلم أن مسئولي النادي غضبوا بسبب ذلك، لكني أعتذر لهم، لأنني لم أعشق في حياتي مثل الزمالك، ولو أردت الانتقال للأهلي لفعلت سابقًا، عندما فضلت العودة لبيتي الزمالك عام 2014”.

حقيقة عرض النصر السعودي الخرافي لخطف نجم الزمالك الأول

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود عرض مغري من النصر السعودي لضم محمد أبو جبل حارس الفريق الأول لكرة القدم.

وقدم أبو جبل مستوى مميز مع القلعة البيضاء مؤخرا، ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقبي السوبر المصري والإفريقي.

ونفى رئيس الزمالك تلقي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، عرضًا من نادي النصر السعودي، مشيرا إلى أنه حال وصول عرض رسمي كان سيعلن ذلك.

نجم الزمالك السابق: رأيت أعمال سحر بعيني في ميت عقبة.. ونصحت “زيزو” برفض الأهلي

خرج أحمد دويدار لاعب فريق الإنتاج الحربي والزمالك الأسبق، بتصريحات جديدة مثيرة للجدل، بعدما أكد رؤيته لأعمال سحرية أثناء تواجده في القلعة البيضاء.

وقال دويدار في تصريحات تلفزيوينة عبر “قناة الزمالك”: “كانت هناك أعمال السحر، وأقسم بالله هذه ليست تخاريف بل حقيقة”.

وتابع: “مرتضى منصور لن يتحدث عن أشياء وهمية وعماد السيد رأى هذه الأعمال أيضًا، ولكني شاهدت الكثير من الأشياء العجيبة مع الزمالك”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أبلة فاهيتا تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس “كورونا”

نشرت الدمية أبلة فاهيتا، صورة لها مع الفنانة رجاء الجداوي وذلك بهدف مواساتها في مرضها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *