الرئيسية / منوعات / رد فعل سمير غانم بعد وفاة جورج سيدهم

رد فعل سمير غانم بعد وفاة جورج سيدهم

نعت الفنانة دلال عبدالعزيز، الفنان الكبير جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة بالقاهرة عن عمر ناهز 82 عامًا.

وقالت “عبدالعزيز”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “الساعة التاسعة”، المذاع عبر قناة “مصر الأولى”، مساء اليوم الجمعة إنه من العجيب وفاة جورج سيدهم في اليوم العالمي للمسرح، مشيرة إلى العالم العربي فقد أهم نجوم المسرح في مصر والعالم في ذلك اليوم.

وأضافت أن جورج سيدهم له أفضال كثيرة عليها وهو من اكتشفها وقدمها في المسرح ولزوجها سمير غانم، متابعة: “عندما كنت أقدم تجربة أداء للمسرح قال لي دلال الفن مفهوش وسطى.. لو أنت كويسه هيخدوكي”.

وتابعت الفنانة: “الفنان الراحل كان بالنسبة لي الأب والأخ والأستاذ والصديق والعزيز على قلبي وكان صعيدي وشهم وكريم “، مشيرة إلى أن زوجته ليندا كانت تخدمه بكل جوارحها ومحبة في مرضه.

ونوهت دلال عبد العزيز إلى أن زوجته الدكتورة ليندا أخفت وفاة الفناة نادية لطفي عنه؛ لأنه كان يحبها كثيرا.

وحول رد فعل سمير غانم عن وفاة جورج سيدهم قالت: “لم أذكر له في بداية الأمر ولكن صحفية كلمته وعرف الخبر منها.. وقال يا ساتر يارب وهو الآن مصدوم ولا يتحدث”، لافتة إلى أن سمير غانم مع جورج سيدهم يمثلان رحلة كفاح طويلة.

وتابعت: “سمير غانم كان يقول لي أن جورج سيدهم جبل يتحمل الكثير وعانى كثيرا جدا”.

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎

ولد جورج سيدهم بمحافظة سوهاج، بجنوب مصر عام ١٩٣٨، وتخرج من كلية الزراعة عام ١٩٦١، وبدأ مشواره الفني من خلال فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” مع سمير غانم والضيف أحمد.

قدم جورج للحياة الفنية مئات الأعمال المسرحية والسينمائية والدرامية من أشهرها مسرحيات المتزوجون، موسيقى في الحي الشرقي، حب في التخشيبة، أهلا يا دكتور، كما شارك ف بطولة العديد من الأفلام منها شباب مجنون جدآ، شاطئ المرح، الزواج على الطريقة الحديثة، ٣٠ يوم في السجن، الشقة من حق الزوجة والجراج.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عرض تونسي لضم نجم الأهلي

  وصلت أحد العروض التنوسية في الساعات القليلة الماضية للتعاقد مع واحد من نجوم النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *