الرئيسية / منوعات / فايلر يطالب الأهلي بالاستغناء عن نجمي الفريق وضم هذا الثنائي

فايلر يطالب الأهلي بالاستغناء عن نجمي الفريق وضم هذا الثنائي

فتح مسؤولي النادي الأخلي خطوط الاتصال مع بيراميدز للحصول على خدمات ثنائي الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على طلبات فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء 

وأبلغ مدب الأهلي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء عن بعض الصفقات التي يرغب في التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويريد “فايلر” التعاقد مع الثنائي أحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز وزميله محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ويسعي فايلر لضم “الشناوي” لتعويض رحيل شريف إكرامي نهاية الموسم الحالي، بينما يرغب في تدعيم الجبهة اليسري بالفريق الأحمر بالتعاقد مع محمد حمدي، خاصة وأن هذا المركز يتواجد فيه الثنائي علي معلول وأيمن أشرف.

وأبدي فايلر موافقته على عقد مبادلة مع نادي بيراميدز لضم الشناوي وحمدي، مقابل الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأحمر أو المعارين في نهاية الموسم الحالي، حيث وافق على رحيل أحمد الشيخ، وحسين السيد المعار لصفوف الصفاقسي، وجيرالدو إلي بيراميدز.

وكلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز لضم أحمد الشناوي ومحمد حمدي، مقابل انضمام أحمد الشيح وحسين السيد لصفوف بيراميدز الموسم  المقبل.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مريض كورونا يصاب بهزة نفسية

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن أي مصاب بفيروس كورونا يصاب بهزة نفسية، ويحتاج لدعم نفسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *