الرئيسية / مصر / وفاة جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً

وفاة جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً

توفى منذ قليل الفنان المصري الكبير والنجم الرائع جورج سيدهم أحد ثلاثي أضواء المسرح وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكان الفنان المصري هاني رمزي أول من نعى وفاة جورج سيدهم عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ليُعلن رحيل الفنان جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً بعد صراع طويل مع المرض حيث توفي منذ قليل في أحد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة.

هذا وجاءت وفاة الفنان البالغ من العمر 82 عاماً حيث أنه من مواليد جرجا بسوهاج في 28 مايو 1938  وهو حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة عين شمس عام 1961، قبل أن يكون بصحبة سمير غانم والضيف أحمد فرقة ثلاثي أضواء المسرح وقدموا سوياً العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية وفوازير رمضان كذلك.

تفاصيل وفاة جورج سيدهم

هذا وقد جاءت وفاة جورج سيدهم في ظرف دقيق تمر به البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وحتى الآن وحيث أن وفاة جورج سيدهم حدثت من قليل فلم يتم ورود أي تفاصيل إلينا بشأن الدفن أو العزاء.

هذا وكان آخر ظهور فني للفنان الراحل جورج سيدهم منذ عدة سنوات عندما شارك في إعلان شركة بيبسي مع كل من سمير غانم وشيرين كأبطال “مسرحية المتزوجون”، وظهروا جميعاً وهم يرتدون نفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وكان ذلك أمام نفس الديكور الخاص بالمسرحية، وذلك للتعبير عن لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل بشأن وفاة جورج سيدهم فور وصول التفاصيل إلينا.

 

هذا وبعدها تناول العديد من الفنانين الخبر وقاموا بنعي أيقونة الضحك والفن في مصر.



المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

“U.S. dollar” تداولات سعر الدولار اليوم في مصر “البنوك .. الصرافة” الخميس 14 مايو 2020 توقعات أسعار العملة الأمريكية

سجل سعر الدولار اليوم  في مصر مقابل الجنيه أقل سعر في 24 شهر بالبنوك المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *