الرئيسية / منوعات / كلوب يوجه عدة رسائل هامة

كلوب يوجه عدة رسائل هامة

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن حالة فريقه جيدة رغم عدم خوض الفريق أي مباريات في الفترة الحالية.

أضاف كلوب  في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول :”يمكنني القول أن الحالة المزاجية للاعبين جيدة في الوقت الحالي، وكما قلت، هذا تحدٍ لنا جميعًا، ولكننا بخير”.

وتابع :”هناك أناس كثيرون يمرون بظروف أصعب بكثير من التي نمر بها الآن، لذلك سيكون أمرًا محرجًا للغاية إذا تحدثت عن المشاكل التي أمر بها حاليًا – وهي شبيهة بالمشاكل التي يعاني منها معظم الناس الآن”.

وأشار :”قبل خمسة أسابيع من الآن، كان الأمر منحصرًا على بعض البلدان فقط، ولكن ها هي الطبيعة اليوم توضح لنا أننا جميعًا شركاء في هذه الأزمة، وعلينا أن نتكاتف سويًا في سبيل إيجاد حل للخروج منها”.

وأوضح :”أنا أدرك طبيعة هذه المهنة، والناس دائمًا ما يتوقعون منك أن تكون قائدًا وذكيًا في تعاملك مع الأمور. كان مهمًا أن أتحدث كمدرب لفريق ليفربول وفي الوقت نفسه كإنسان يهتم بصحة المشجعين”.

وواصل :”لطالما كانت كرة القدم تحتل الأهمية الكبرى في حياتي، ولكن ليس في هذه الأوقات العصيبة التي نعيشها الآن بكل تأكيد، ولذلك كنت حريصًا على إرسال هذه الرسالة”.

وأكمل :”مهمتنا الآن هي البقاء في منازلنا، وأنا أعلم أن البعض لا يزالون يعملون في الخارج، وعلى رأسهم العاملين في المجال الصحي والطبي، والذين يقومون بعمل كبير ورائع للغاية”.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

“مش عايزين ولا طبيب يتوفى.. وسنوفر لهم الرعاية”

قال الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات والطوارئ، تعليقا على وفاة طبيب مستشفى المنيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *