الرئيسية / العالم العربي / مواطن بريطاني يشيد بإجراءات السعودية في أزمة “كورونا” (فيديو)

مواطن بريطاني يشيد بإجراءات السعودية في أزمة “كورونا” (فيديو)

أشاد مواطن بريطاني بالإجراءات الاحترازية، التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد – 19″، وتوفيرها السلع للمواطنين والمقيمين حتى في مثل هذه الظروف القاسية، مؤكدًا على أن تلك الإجراءات باتت مثالًا يُحتذى به على مستوى العالم.

وقال المواطن البريطاني في مقطع فيديو: إن “الناس حول العالم تتطلع نحو المحلات التجارية لأنها تعتبر الملاذ لهم، ولكن للأسف في بلدي المملكة المتحدة البريطانية الناس غير قادرة على إيجاد ما تحتاجه، السلع كلها تنتهي بسرعة، بينما في السعودية هناك تناغم وتنسيق كبير بين المستهلكين والحكومة وأصحاب المحلات”.

وأضاف: أن “هذا الفيديو الذي ترونه الآن في الخلفية، تم طرحه من أحد أكبر السلاسل التجارية هنا في بريطانيا، وهو يعرض خدمة منافسيهم”.

وتابع: دواود المدير التنفيذي لسلسلة محلات الدانوب ومجموعة بن داود، قام بنشر هذا المقطع لمساعدة الناس؛ إذ لا يهم من أين تشتري سلعك.. أنت في أيدٍ أمينة.. لا تقلق.. سنوصل لك السلع إلى البيت..في هذا الوقت لا يوجد تنافس.. كلنا يد واحدة.

وأردف البريطاني: يا له من مثال رائع، وهذا هو السبب في أن المحلات في السعودية مملوءة بالسلع، ولا يوجد نقص في أي شيء، المورّدون موجودون بوفرة، وهذا ليس بمحض الصدفة أو ضربة حظ؛ بل جاء نتيجة التصميم والعمل الجاد لكل الأطراف المعنيّة، وهذا أمر رائع أردت مشاركته معكم؛ لكي تعرفوا ما الذي يحدث الآن في هذا الجزء من العالم.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

انخفاض أسعار أغلى 25 لاعباً فى العالم بنسب مختلفة

  تسبب فيروس كورونا في انخفاض أسعار اللاعبين، حيث انخفضت القيمة التسويقية لنجوم الكرة العالمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *