الرئيسية / منوعات / نجوم ليفربول يوجهون رسائل لملائكة الرحمة بشأن فيروس كورونا

نجوم ليفربول يوجهون رسائل لملائكة الرحمة بشأن فيروس كورونا

قام نجوم ليفربول بتوجيه رسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للعاملين في القطاع الصحي حول العالم وذلك من أجل جهودهم في مواجهة فيروس كوفيد 19 والمعروف بفيروس كورونا المستجد وذلك في مبادرة لاقت تشجيع من جماهير كرة القدم في ظل توقف منافسات أقوى دوري في العالم.

ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي فيديو مدته 4 دقائق يشكر فيه نجوم الفريق على رأسهم الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق العاملين في مجال الصحة حول العالم والذين يعرضون حياتهم للخطر من أجل المرضى بمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الفيديو الذي شكر فيه العاملين في مجال الصحة بالنيابة عن نفسه وعن نادي ليفربول، حيث قال “ما تفعلوه كل يوم أمر لا يصدق”.

كما وجه كل نجم من نجوم ليفربول رسالته في الفيديو بلغته الأم. وتحدث النجم المصري محمد صلاح باللغة العربية، حيث قال:”أشكركم جدا على مجهوداتكم ومقدرين مساعدتكم لنا”، بينما قال جوردان هيندرسون قائد الفريق:”أنتم أبطالنا”.

ووجه معظم نجوم ليفربول رسالة في الفيديو على رأسهم الهولندي فيرجل فان دايك والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ووجد الفيديو تفاعلا كبيرا منذ انتشاره وأثنى الكثيرون على مبادرة ليفربول بدعم الذين يعملون في الصف الأول لمحاربة فيروس كورونا .

وقام ليفربول بمساندة قرار تعليق الدوري منذ اليوم الأول وطالب جماهيره بالبقاء في المنزل على الرغم من أن فوزين فقط في الدوري كفيلا بتحقيق البطولة الغائبة عن صفوف النادي منذ 30 عامًا.

وتأثرت بريطانيا بتفشي الفيروس المستجد مثل بقية دول أوروبا وسجلت أكثر من 11 ألف حالة إصابة وسجلت 578 حالة وفاة حتى كتابة هذه السطور.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق حملة للتوعية بكيفية مكافحة فيروس كورونا

قامت وزارة المالية بترجمة  ونشر تقرير موجز عن تجربة الصين فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *