الرئيسية / منوعات / نستكمل تصوير “لعبة النسيان” رغم الكورونا

نستكمل تصوير “لعبة النسيان” رغم الكورونا

أعربت الفنانة رجاء الجداوي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “لعبة النسيان”، الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

وقالت “الجداوي” في تصريح خاص ل”الفجر الفني”، أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد “لعبة النسيان”، بعد أخذ تصريح الموافقة للتصوير لاستكمال باقي مشاهد العمل، حتي يستطيعوا الدخول في السباق الرمضاني القادم.

وأضافت “الجداوي”، أنهما يأخذوا كل الاحتياطات اللازمة أثناء التصوير، ودائماً التعامل عن بعد، بالإضافة إلى تعقيم لوكيشن التصوير.

ويشار إلى أن مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وكتابة السيناريو والحوار لتامر حبيب ويخرجه هاني خليفة ويشارك في بطولته كلا من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، وتدور أحداثه حول إمرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

على سياق آخر آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي مسلسل “شبر مية” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، رجاء الجداوي، مراد مكرم، ندا موسى، رشا بن معاوية، محمد على رزق، ثراء جبيل، وطاهرة وسيناريو وحوار ورشة كتابة وإخراج طارق رفعت.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

شركة الكورية تضخ 84 مليون دولار استثمارات جديدة في مصر

بالرغم من تراجع الاستثمارات الأجنبية على مستوي العالم بسبب جائحة كورونا إلا أن إجراءات الإصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *