الرئيسية / منوعات / باريس سان جيرمان يتدخل لخطف هدف مانشستر يونايتد

باريس سان جيرمان يتدخل لخطف هدف مانشستر يونايتد

أقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على التدخل لخطف صفقة منتظرة لفريق مانشستر يونايتد، في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية اليوم، أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضافت صحيفة سبورت الإسبانية، أن مسؤولي النادي الباريسي تقابلوا مع وكيل أعمال كوليبالي، لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل، في الوقت الذي يكثف فيه مانشستر يونايتد مفاوضاته لضم اللاعب.

ويستهدف باريس سان جيرمان صاحب الـ28 عاماً، لخلافة البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، والذي بلغ 35 عاماً، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

على الجانب الآخر يريد مانشستر يونايتد تكوين خط دفاع حديدي للموسم القادم، رغم إنفاق 80 مليون جنيه إسترليني على جلب الإنجليزي الدولي هاري ماجواير الصيف الماضي.

ويصنف كوليبالي ضمن الأفضل في مركز قلب الدفاع على مستوى العالم حالياً، وبرز بشكل كبير مع نابولي، الذي إنضم إليه عام 2014 من جينك البلجيكي.

وفتح رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتس الباب أمام رحيل كوليبالي، إلا أنه لن يتخلى عنه بأقل من 90 مليون يورو، بحسب التقارير الإيطالية.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أسعار النفط تواصل الارتفاع خلال تعاملات اليوم الثلاثاء

واصلت أسعار النفط الارتفاع اليوم الثلاثاء مدعومة بثقة متزايدة في السوق بأن المنتجين سيلتزمون بتعهداتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *