الرئيسية / منوعات / حارس الأهلي “الأنجح”.. 5 حراس ملوك “الكلين شيت” في الدوري

حارس الأهلي “الأنجح”.. 5 حراس ملوك “الكلين شيت” في الدوري

“الحارس نصف الفريق” تؤكد تلك المقولة صحتها يومًا بعد يوم في عالم الساحرة المستديرة، وذلك بعد تألق العديد من حراس المرمي والزود عن مرماهم بكل قوة في المباريات الهامة وإنقاذ أنديتهم من الهزائم.

واستطاع عدد من حراس المرمي في الدوري المصري لفت الأنظار إليهم بالموسم الحالي 2019 /2020 بعد ظهورهم بمستوي مميز مع أنديتهم خلال مباريات البطولة والحفاظ على نظافة شباكهم في عدة مباريات كانت حاسمة في تحقيق أنديتهم عدد من الانتصارات الهامة بالبطولة.

ويستعرض “الفجر الرياضي” في هذا التقرير أكثر حراس المرمي حفاظًا على نظافة شباكهم بالموسم الحالي:-

1- محمد الشناوي:

يأتي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر على رأس قائمة ملوك الـ”كلين شيت” بالدوري المصري هذا الموسم، وخاض 16 مباراة مع فريقه بواقع 1440 دقيقة لعب، حافظ على شباكه نظيفة في 12 مباراة، واستقبل 4 أهداف بمعدل (هدف كل 360 دقيقة).

2- عامر عامر:

وجاء عامر عامر حارس مرمي فريق الإنتاج الحربي بالمرتبة الثانية بعدما خاض 16 مباراة بإجمالي دقائق لعب فعلية 1440 دقيقة، حافظ على شباكه نظيفة في 9 مباريات، واستقبلت شباكه 14 هدفًا بمعدل (هدف كل 103 دقيقة).

3- محمود أبو السعود:

حارس مرمي المقاولون العرب محمود أبو السعود يأتي في المركز الثالث بقائمة أكثر حراس  المرمي حفاظا على نظافة شباكه بالدوري الممتاز، وخاض 15 مباراة بواقع 1350 دقيقة لعب، وحقق 7 “كلين شيت”، واستقبلت شباكه 11 هدفًا بمعدل (هدف كل 123 دقيقة).

4- عماد السيد:

تضم قائمة ملوك “الكلين شيت” بالدوري المصري عماد السيد حارس مرمي الإتحاد السكندري، وخاض 15 مباراة هذا الموسم، حافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، واستقبلت مرماه 12 هدفا بمعدل (هدف كل 113 دقيقة).

5- أحمد السعدني:

يأتي في المركز الخامس بقائمة الحراس الأكثر حفاظا على نظافة شباكهم، أحمد السعدني حارس مرمي حرس الحدود، ولعب 17 مباراة بواقع 1530 دقيقة لعب، حقق 6 “كلين شيت”، واستقبلت شباكه 15 هدفًا بمعدل (هدف كل 102 دقيقة).





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

عاجل.. فرنسا تدعوا طرفي النزاع في ليبيا للعودة لطاولة المفاوضات

دعت فرنسا قبل قليل، طرفي النزاع في ليبيا إلى العودة لطاولة المفاوضات، بعد ارتفاع وتيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *