الرئيسية / منوعات / حظر التجوال جمع شمل العائلة

حظر التجوال جمع شمل العائلة

أعربت الفنانة رانيا منصور عن حزنها الشديد على انتشار فيروس كورونا في مصر، ووجهت رسالة إلى جمهورها، بعدم الخروج من منازلهم إلا في الضروريات اللازمة.

وقالت “منصور” في تصريح خاص لـ”الفجر الفني”، أنها تقضي أوقاتها في المنزل، مابين الجلوس مع العائلة، وأضافت أن أفضل شيء في حظر التجوال، هو أنه جمع شمل العائلة على الطعام، كما أشارت إلى أنها بدأت تقرأ كثيراً، وتهتم بمشاهدة الأفلام.

على سياق آخر تخوض رانيا منصور السباق الرمضاني القادم بمسلسل ‎”أسود فاتح”، وهو من بطولة هيفاء وهبي شريف سلامة، أحمد فهمى، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل ، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

كما يذكر أن آخر رانيا منصور هو لعبها دور البطولة النسائية في إحدى قصص المسلسل أمام الفنان شريف سلامة، وهي الحكاية التي حملت اسم “بدله جديدة” من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد جمعة، بينما شاركت خلال دراما رمضان الماضي ضمن أحداث مسلسل “ابن أصول” التي لعبت فيه دور زوجة الفنان حمادة هلال ضمن أحداث العمل.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

توقعات ماغي فرح برج الجدي يونيو 2020

يهتم العديد من الأشخاص من محبي ومتابعي الفلك، بمعرفة توقعات أبراجهم المختلفةأول بأول، وبناءً على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *