الرئيسية / العالم العربي / الإسماعيلى يدرس معاقبة محمد مجدي الجمل بسبب كورونا

الإسماعيلى يدرس معاقبة محمد مجدي الجمل بسبب كورونا

سادت حالة من الغضب داخل النادى الاسماعيلى عقب أجواء القلق والخوف التى سيطرت على مجلس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين على خلفية نشر اللاعب محمد مجدى الجمل مدافع الفريق صورة له فى الحجر الصحى مطالبًا الجميع بالدعاء له الإصابة بفيروس كورونا.

كما أصيب جميع العاملين بالنادى بحالة من الذعر والهلع خشية تعرضهم للعدوى، وظن البعض أن الأمر متعلق برحلة المغرب الاخيرة التى ألغيت فيها مباراة الإسماعيلى والرجاء البيضاوى فى البطولة العربية كإجراء احترازى بسبب فيروس كورونا.

وبإجراء اتصال بوالد اللاعب تبين تعرضه لارتفاع

بدرجة الحرارة آلام بالحلق وتم إجراء الكشف عليه وحجزه فى مستشفى الحميات بالاسماعيلية كإجراء احترازى، وتبين من خلال مستشفى الحجر الصحى فى أبو خليفة أن اللاعب لم يتم احتجازه بالحجر الصحى وخرج من المستشفى الحميات ليلا بعد خروج التحاليل الطبية بنتيجه سلبية.

وتتجه النية لفرض عقوبات مالية عليه للاستعجال فى نشر صورته قبل التأكد من نتيجة الفحوصات الطبية. 

وقال صبرى المنياوى مدير الكرة بالأسماعيلى أن اللاعب استعجل فى

نشر صورته من داخل المستشفى لاسيما أن نتائج الفحوصات التى خضع لها لم تثبت إصابته بكورونا، وأوضح المنياوى إنه تحدث مع والد اللاعب هاتفياً فور الصورة التى نشرها اللاعب، وأخبره أن نجله شعر بارتفاع فى درجة الحرارة ورعشة ودخل الحجر الصحى للاطمنئان عليه فقط، وكان والده متوتراً للغاية وطلب منا الدعاء له حتى يتجاوز المحنة.

وعن حقيقة اختلاط اللاعب خلال وجوده فى المغرب مع الإسماعيلى قال المنياوى : « عدنا من المغرب منذ 13 يوماً ومجدى طوال الرحلة لم يغادر فندق الاقامة حتى عندما خرجنا للتنزه وزيارة بعض المقدسات الدينية ظل فى غرفته ولم يغادرها، واستبعد أن يكون خالط أحدًا من المصابين بكورونا.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أرسنال يتطلع إلى ضم كوتينيو

يتطلع نادي أرسنال الإنجليزي، إلى ضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *