الرئيسية / منوعات / تقرير إسباني يكشف كيف أثر فيروس كورونا إيجابيا في برشلونة

تقرير إسباني يكشف كيف أثر فيروس كورونا إيجابيا في برشلونة

نشرت صحيفة سبورت الاسبانية الشهيرة تقريرا توضح فيه كيف أثر فيروس كورونا الجديد إيجابيا في صفوف نادي برشلونة بعد أن أجل بطولة الدورى الاسبانى الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا الي أجل غير مسمى.

وقالت الصحيفة الاسبانية:” فايروس كورونا له آثار إيجابية على نادي برشلونة حيث تم الإعلان رسميا أن المهاجم الدولي الاورجوايني ️لويس سواريز لاعب نادي برشلونة سيعود مع المجموعة يوم 1 مايو المُقبل بعد الشفاء من الاصابة القوية التي لحقت بيه خلال شهر يناير من عام 2020 واديت الي غيابه لمدة 5 أشهر عن الملاعب”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية الشهيرة:” بالإضافة إلى ذالك ️سيتم شفاء اللاعب الدولي الاسباني سيرجو روبيرتو للعب وسط نادي برشلونة بعد أن أصيب الشهر الماضي بإحدى مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز كما أنه قبل كل شيء تم تعافي كاحل اللاعب الدولي البرازيلي آرثر بالكامل وأصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات”.

يذكر أن فيروس كورونا الجديد تسبب في إيقاف جميع الأنشطة الرياضية حول العالم لأجل غير مسمى أبرزها بطولة الدوري الاسباني الممتاز والانجليزي الممتاز ” بريميرليج ” بالإضافة إلي الدوري الألماني والفرنسي و الإيطالي وتأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية اليورو 2020 وكأس امريكا الجنوبية كوبا امريكا الي صيف 2021 خوفا من انتشار فيروس كورونا الجديد.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

إيساف يتعرض للهجوم بسبب حفل زفاف

تعرض المطرب إيساف، لهجوم شديد من قبل الجمهور بعد إحيائه حفل زفاف في ظل الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *