الرئيسية / منوعات / 4 لاعبين لا يريدهم ميسي في البرسا.. مفاجأة بشأن رحيل جريزمان.. مارتينيز يحسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة

4 لاعبين لا يريدهم ميسي في البرسا.. مفاجأة بشأن رحيل جريزمان.. مارتينيز يحسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة

شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم الاثنين 30 – 3 – 2020 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالنادي الكتالوني، وكانت أبرز تلك الأخبار هي توابع تأجيل الدوري الاسباني في الفترة المقبلة بعد انتشار فيروس كورونا.

ويستعرض “الفجر الرياضي” أهم أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق 30 – 3 – 2020 :-

– لاوتارو مارتينيز يقول كلمته الأخيرة من الانتقال إلى برشلونة

حسم اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي موقفه من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت تقارير إيطالية حسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن لاوتارو مارتينيز لا يريد الرحيل عن إنتر ميلان، حيث أنه يشعر بالسعادة في مدينة ميلانو، ومازال لديه الطموح لحصد الألقاب مع الفريق.

– ميسي يتجه لقرار غير متوقع في برشلونة

وفقاً لشبكة CUATRO الإسبانية فإن ميسي كشف عن فضيحة جديدة داخل نادي برشلونة بتسريب معلومات في الساعات الماضية حول رفض اللاعبين فكرة تخفيض الرواتب، وأشار ميسي في بيانه الرسمي اليوم إلى أن هناك فجوة بين اللاعبين والإدارة وهناك معلومات يتم تسربها لتشويه صورة اللاعبين.

– ميسي يطلق تصريح للتاريخ

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، أن لاعبي الفريق الكتالوني، قرروا تقديم مساعدة إضافية للنادي بالتنازل عن 70% من رواتبهم خلال فترة توقف الموسم لتوفير الرواتب الكاملة لموظفي النادي في أزمة كورونا، وقال ميسي على إنستجرام: “بالإضافة إلى خفض 70% من رواتبنا خلال فترة الطوارئ بالبلاد سنقدم مساهمة لذا يمكن لموظفي النادي الحصول على رواتبهم كاملة خلال هذه الفترة”، ورد ميسي على الانتقادات الموجهة للاعبين بعدم الإعلان عن مساعدات خلال جائحة كورونا قائلاً: “لم نتحدث حتى اليوم، لأن الأولوية كانت إيجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي وأكثر المتضررين من هذا الموقف”، وأضاف: “لا يمكننا أن ننسى إرسال أفضل الأمنيات لكل مشجعي برشلونة الذين يعانون في هذه الظروف الصعبة ولكل شخص ينتظر بصبر في منزله إنتهاء هذه الأزمة”.

– برشلونة يعلن موافقة نجومه على تخفيض رواتبهم

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رمسي انتهاء أزمة تخفيض الرواتب وموافقة اللاعبين على التنازل عن 70 % من مستحقاتهم في الأزمة المالية نتيجة فيروس كورونا وكذلك تحمل مرتبات الموظفين، وأوضح برشلونة في بيانه أن اللاعبين سيتكفلون بتغطية النقص الذي تعرض له عمال النادي من نقص رواتبهم بهذه الأزمة ليحصلوا على رواتبهم كاملة.

– مفاجأة بشأن رحيل جريزمان عن برشلونة

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن إمكانية رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، حيث تحدث جريزمان خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قائلا:” أريد أن أستعيد القميص رقم 7 مجدداً”، وتابع:” أفتقد كرة القدم كثيراً، لا أعرف متى ستعود المباريات مرة أخرى، وكذلك عودة التدريبات الجماعية، ولكن كل شئ على ما يرام”.

– صراع بين برشلونة وريال مدريد على التعاقد مع جوهرة برازيلية

بحسب شبكة “بي إن سبورتس”، والتي تتواجد في البرازيل، فإن برشلونة أبدى رغبته في التعاقد مع جوميز خلال الفترة المقبلة، وتابعت الشبكة بعد طلب برشلونة التعاقد مع اللاعب، والذي يرغب غريمه التقليدي ريال مدريد أيضاً في ضمه، هذا سيخلق صراع شرس على ضم جوميز لكلا الفريقين.

– 4 لاعبين لا يريدهم ميسي في برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، قائد فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، يري بأن الفريق ليس في حاجة إلى 4 لاعبين حاليين ضمن صفوف البلوجرانا.

وكشفت التقارير الصحفية بأن ميسي يري بأن جريزمان وسيميدو وأومتيتي وكوتينيو (المُعار إلى بايرن ميونيخ الألماني) لم يقدموا أي إضافة للفريق الكتالوني، ويري بأن بيعهم هو الأفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية بس ميسي طالب بارتوميو رئيس برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا للموافقة على تجديد تعاقده مع البلوجوانا.

وتسعي إدارة الفريق الكتالوني إلى تلبية طلبات ميسي للموافقة على تمديد تعاقده، خاصة وأن عقد ينص يوجود به بند ينص على رحيله عن البرسا دون مقابل خلال الفترة المقبلة.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

شاهد.. كيف احتفل مصابي كورونا بعيد الفطر بجنوب الأقصر

قال الدكتور وليد محمد، مدير نزل الطود جنوب الأقصر، إنه عقد اجتماعًا مع فريق العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *