الرئيسية / منوعات / بوابة الفجر: مسلسلات رمضان 2020

بوابة الفجر: مسلسلات رمضان 2020

ينتظر الجمهور المتابع لمسلسل “رجالة البيت” الحلقة 24 اليوم الأثنين ؟ لمعرفة ماذا سيحدث لتيمون وبومبا بعد النصب عليهم بمليون جنيه .

تفاصيل مسلسل رجالة البيت

وتدور أحداث مسلسل “رجالة البيت في إطار كوميدي منفصل متصل يجمع مشاهد وأحداث مختلفة تدور حو بومبا وتيمون والذي يجسدهما النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي وبمشاركة النجم بيومي فؤاد.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 25

 

ويذاع مسلسل رجالة البيت الحلقة 25 يوميا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الـ6:30 مساء على CBC ويعاد في الـ12.15 صباحاً والـ3.30 عصراً، ويعرض عبر قناة DMC في الـ12 صباحاً ويعاد في الـ6.15 صباحاً، وينقل على ON في الـ7.45 مساءًا.

أبرز أحداث الحلقة 24 لمسلسل “رجالة البيت”

عرضت الحلقة 24 من مسلسل “رجالة البيت” على شاشات التليفزيون المصرية، تناولت الكثير من الأحداث وهي :-

استلمت عارفة عبد الرسول “فرح” وثقية تأمين خاصة بزوجها الراحل وكان بها باقي مليون جنيه، قررت إعطاء الأموال لبيومي فؤاد “عيد ميلاد عزت” وأخبرته بأنها يجب أن تسافر لأن لديها بطولة رياضية.

قامت ويزو “تهاني” بعمل حادثة مع قطر، فحدث لها الكثير من الكدمات في جسدها، فقرر أكرم حسني “بومبا” زوجها أن يكشف عليها هو وأخيها أحمد فهمي “تيمون” ، فإقترح تيمون عليه بأن يأتي بسباك المنطقة لكي يكشف على تهاني ويعالجها، فبم يوافقه بومبا وأمره بإحضا طبيب.

فقال تيمون له بأن السباك سيأخذ 50 جنيه فقط، أما الطبيب سيأخذ الكثير من الأموال وأن تكلفة العلاج أكثر من كبيرة، فوافقه بومبا وقامو بإحضار سباك المنطقة لكي يكشف عنها.

فقرر كل من تيمون وبومبا أن يقولوا لتهاني بأن تكلفة العلاج 1000 ج وسيعطوا للسباك 50 جنيه وسيحصلون على الباقي، فدخل السباك لعلاج تونا، فأكتشفت أنه نصاب وليس طبيب فقامت بضربه.

قررت ويزو أن تطلب خادمة فى المنزل بسبب تعبها، وسبب الكدمات التي تعرضت لها.

وعدت واكسانا كل من تيمون وبمومبا بالزواج، اكتشفوا أنهم تعرضوا لعملية نصب عندما خرجوا وكان كل منهم يرتدي البدلة، جاء لهم إتصال منها بأن إسمها الحقيقي عبير ومن الطالبية، جاءت لمنزلهم لسرقة المليون جنيه، فكانت تراقب موظف شركة التأمين حتى سرقتهم.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

البورصات الأوروبية ترتفع بنهاية التعاملات اليوم الإثنين

اختتم البورصات الأوروبية تعاملات اليوم الإثنين على ارتفاع مع عودة الاقتصادات منطقة اليورو للعمل نسبياً. واستفادت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *