الرئيسية / منوعات / محمد يوسف يكشف لـ”الفجر الفني” عن كيفية استعداده لشخصية التكفيري “أبو عميرة” في “الاختيار”

محمد يوسف يكشف لـ”الفجر الفني” عن كيفية استعداده لشخصية التكفيري “أبو عميرة” في “الاختيار”


كشف الفنان محمد يوسف، عن كيفية استعداده لشخصية التكفيري “أبو عميرة”، الذي جسد شخصيته في مسلسل “الاختيار”، الذى يتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر منسى.

وأوضح لـ”الفجر الفنى” أنه لم يتردد لحظة في قبول الدور، لأن الشخصية ثرية ومغرية لأي ممثل، فهذه الشخصية في بدايتها عبارة عن شخص مهرب للمخدرات والعبيد على الحدود برفح، وبعد سيطرة الجيش عليها انقطع عمله، فأخذ يبحث عن عمل آخر يرزق منه فانضم للجماعات الإرهابية.

وقال إنه استعد لشخصية أبو عميرة عن طريق المذاكرة الجيدة للشخصية واخترت أن يظهر أبو عميرة غير ملتحي، ويتحدث اللهجة الشامية الأقرب للفلسطينية وليست السيناوية مثلما كان من المقرر في البداية، وبالفعل عرض ذلك الأمر على المخرج بيتر ميمي والمخرج خيري سالم ووافقا الاثنين.

وأضاف يوسف بأن ترشيحه للدور جاء عن طريق إبراهيم فرج مساعد المخرج، وإنه تخوف في البداية من الشخصية وشعر إن الناس سوف تكرهه، ولكن ماجعله يوافق إن الشخصية استفزته كما عبر.

وفي نهاية حديثه وجه الشكر للمخرج بيتر ميمي وذكر أنه أشاد بدوره بعد مشهد قتل أحمد منسى.

قصة مسلسل الاختيار
يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار
يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أربك نت مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

كورونا يقضى على ثلث الاستثمار الأجنبي في أوروبا

خلص مسح سنوي لمجموعة إرنست آند يونج للخدمات المهنية إلى أن ما يزيد عن ثلث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *